تعرف على فوبيا كل برج

بالتأكيد يعتقد الكثير منا أنه ببساطة لا يعانى من أى فوبيا ولا يخاف من شىء إطلاقًا، ولكنك إذا تأملت نفسك قليلاً ستجد أن هناك بعض الأشياء التى تسبب لك القلق أو التوتر، ولكنك تحاول أحيانًا تجاهل تلك المخاوف، وهذا لا يعنى أنها ستختفى، بل قد يزداد الأمر حتى يتحول إلى فوبيا.

اليوم، سوف نخبركم عن مخاوف كل برج، حتى تتمكنوا من إيجاد حلول لها، ولا يتطور الأمر، ويتحول إلى فوبيا حقيقية، فإذا ازدادت مخاوف كل برج ستتحول إلى نوع من أنواع الفوبيا، وهى كالآتى..

برج الحمل .. Asthenophobia – الخوف من الضعف

الحمل شخصية قوية ومستقلة، تعشق التحدى ولا تتنازل أبدًا عن أهدافها وأحلامها، ولهذا فإن أكبر مخاوفه هو الضعف والفشل.

برج الثور .. Neophobia – الخوف من التغيير

الثور شخصية روتينية، لا تحب التجديد أو الخروج عن المألوف، ولهذا فإن أكبر مخاوفه هو التغيير المفاجئ والأحداث غير المتوقعة.

برج الجوزاء .. Thaasophobia – الخوف من الملل

الجوزاء شخصية تعشق التجديد والتغيير والمغامرة وتميل إلى تجربة كل ما هو مختلف وغير مألوف، ولهذا فإن أكبر مخاوفه الملل والروتين والتكرار.

برج السرطان .. Isolophobia – الخوف من الوحدة

السرطان شخصية مُحبة ومخلصة، تتعلق كثيرًا بالأشخاص المقربين لها وتخاف من فقدانهم أو الابتعاد عنهم، ولهذا فإن الوحدة أكبر مخاوفه.

برج الأسد .. Socialphobia – الخوف من الفضائح العلنية

إذا ذكرت الكاريزما والثقة بالنفس و«البرستيج» ذُكر الأسد، فهو شخصية تهتم كثيرًا بمظهرها وشكلها الاجتماعى، ولهذا فإن أكثر ما يخيفه ويقلقه هو أن تهتز صورته أمام الناس.

برج العذراء .. Ataxophobia – الخوف من الفوضى

العذراء شخصية منظمة، تعشق الترتيب والنظافة وتهتم كثيرًا بالتفاصيل، ولهذا فإن أكثر من يقلقه ويوتِّره الفوضى والعشوائية وعدم النظام.

برج الميزان .. Decidophobia – الخوف من اتخاذ القرار

الميزان بطبيعته شخصية تحب التأنى فى اتخاذ القرارات حتى لا تقع فى فخ القرار الخاطئ لأنه لا يحب الندم، ولهذا فإن أكبر مخاوفه اتخاذ القرارات، خاصة السريعة منها.

برج العقرب .. Proditiophobia- الخيانة

أكثر ما يخيف العقرب هو الخيانة والخداع، وذلك لأنه يخاف كثيرًا على مشاعره من الأذى أو الجرح، وهو ما يجعله يضع كل من يحاول الاقتراب منه فى عدة اختبارات حتى يتمكن من اخيار الأشخاص الذين يستحقون ثقته.

برج القوس ..  Hypegiaphobia – الخوف من المسئولية

القوس شخصية تعشق الحرية والانطلاق، ولا تحب الإرشادات والأوامر والتحكمات، ولهذا فهو يخاف كثيرًا من المسئولية والارتباط لما يتبعها من التزامات على المستويات المختلفة.

برج الجدى.. Atychiphobia – الخوف من الفشل

الجدى عادة ما يضع لنفسه معايير عالية فى كل شىء ويسعى جاهدًا لتحقيقها مهما واجهته تحديات ومشاكل، ما يجعله يخاف كثيرًا من الفشل أو الوقوع فى الخطأ.

برج الدلو ..  Philophobia- الخوف من التعلق

الدلو يعتبر واحدًا من أكثر الأشخاص التى تخاف من الوقوع فى حب الشخص الخطأ أو التعلق بمن لا يستحق، ولذلك فهو فى الكثير من الأحيان يهرب من الارتباط ويخاف من الدخول فى علاقة عاطفية.

برج الحوت .. Panthophobia – الخوف من المعاناة

الحوت من الشخصيات التى تخاف كثيرًا من المعاناة والألم، خاصة عندما يتعلق الأمر بإيذاء مشاعرها أو جرحها جرحًا عميقًا لا تستطيع مداواته بسهولة.