تعرف على نوع إدمان كل برج

الإدمان ليس مخدرات فقط، فهناك أنواع مختلفة ومتنوعة من الإدمان، وكل شخص منا لديه إدمان من نوع خاص.. وهنا تكشف لكم «7 أيام» نوع الإدمان الخاص بكل برج.

الحمل .. مدمن حوارات

الحمل من الشخصيات التى تعشق معرفة أخبار الجميع، وتفاصيل حياتهم اليومية، ولذلك فإن مكانهم المفضل هو مجالس النميمة.

 

الثور .. مدمن أكل

الثور بطبيعته شخصية تحب الطعام، وتعشق جميع أصنافه وأنواعه، فمواليد هذا البرج ليسوا من الشخصيات التى تأكل لتعيش، بل تعيش لتأكل.

 

الجوزاء .. مدمن سفر

لا يستطيع مواليد برج الجوزاء العيش من دون سفر، وذلك لأنهم شخصيات مزاجية تعشق التجديد والتغيير وتقبل دائمًا على تجربة كل ما هو جديد.

 

السرطان .. مدمن موبايل

يعتبر السرطان واحدًا من الشخصيات التى لا تستطيع العيش من دون موبايل، فإذا رأيت شخصًا لا يترك الموبايل من يده، فتأكد أنه واحدٌ من مواليد هذا البرج.

 

الأسد .. مدمن سوشيال ميديا

الأسد بطبيعته شخصية تحب الشهرة وتحرص دائمًا على أن تكون محط أنظار واهتمام الآخرين، وهو ما يجعل مواليد هذا البرج نشيطين جدًّا على السوشيال ميديا، يشاركون المعجبين صورهم وتفاصيل حياتهم اليومية.

 

العذراء .. مدمن أفلام

يعشق العذراء مشاهدة الأفلام، وخاصة الرومانسية منها، فضلاً عن حبِّه الشديد للسينما والمسرح، بالإضافة إلى كونه شخصيةً مثقفةً تحب قراءة الروايات والكتب المختلفة.

 

الميزان .. مدمن شوبينج

لا يستطيع الميزان أن يعيش دون شوبينج، فهو بالنسبة لمواليد هذا البرج ليس مجرد وسيلة لشراء ما يحتاجونه، بل يعتبر طريقتهم الرئيسية فى تحسين المزاج والقضاء على التوتر.

 

العقرب .. مدمن قهوة

القهوة هى الصديق المقرب لقلب العقرب، فإذا لم يتناول جرعته اليومية يتحول إلى شخصية عصبية تدمر كل ما يأتى فى طريقها، ولذلك فنصيحة لا تقترب منه قبل أن يتناول قهوته.

 

القوس .. مدمن خروج

القوس شخصية مرحة تعشق الانطلاق، ولا تستطيع أن تمكث فى المنزل ليلةً واحدةً، ولذلك فالخروج بالنسبة لمواليد هذا البرج مسألة حياة أو موت.

 

الجدى .. مدمن شغل

العمل هو الشىء الذى لا يستطيع مواليد برج الجدى العيش من دونه، وذلك لأنهم شخصيات عملية وطموحة تسعى دائمًا إلى النجاح، وتتطلع إلى تحقيق أهدافها دون تهاون.

 

الدلو .. مدمن سواقة

لأنه من الشخصيات التى تعشق الحرية، فإن مواليد هذا البرج يحبون القيادة حبًّا شديدًا، وعادةً ما تجدهم ينطلقون بأقصى سرعة وهم يسمعون الأغانى، فالسرعة تشعرهم بأنهم يستطيعون كسر كل القيود.

الحوت .. مدمن شوكولاتة

أفضل هدية يمكن أن تقدمها لمواليد برج الحوت هى علبة كبيرة من الشوكولاتة، فهى بالنسبة لهم عشق لا ينتهى، وأحد أهم أسباب زيادة الوزن الرئيسية نظرًا لكونهم لا يستطيعون مقاومتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.