تعرَّف على أسرار شخصية برج الثور

مواليد برج الثور غالبًا ما يتم وصفهم بأنهم شخصيات عدائية وعدوانية، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، فمواليد هذا البرج الترابى يتميزون بالحنان والرقة وطيبة القلب، ولكنك لن تتمكن من رؤية الحقيقة كاملة إلا بعد أن تتعرف على صفات مواليد برج الثور، وتطلِّع على خباياها وأسرارها حتى تستطيع فهمهم وتعرف كيف تتعامل معهم بطريقة صحيحة.

1.مصدر ثقة ويمكن الاعتماد عليه

الثور من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، فهو مصدر ثقة لكل من حوله وكاتم للأسرار، دائمًا ما يلجأ اليه أصدقاؤه إذا واجهتهم مشكلة ما حتى يقدم لهم الدعم ويساعدهم فى إيجاد حلول لتلك المشكلة، ويأخذون منه النصيحة الحقيقية والمفيدة.

2.عنيد إلى أبعد الحدود ويصعب إقناعه

يعد الثور واحدًا من أكثر الأبراج الأكثر عنادًا، فهو من الشخصيات القوية والصارمة التى ترفض تدخل أحد فى قراراتها وآرائها أو مناقشتها فى أفكارها ووجهات نظرها، ولهذا فإن إعطاءه أوامر وإرشادات هى أسوأ ما يمكن أن تفعله مع مواليد هذا البرج.

3.لا يحب المجادلة ويكره النقاش

الثور من الشخصيات المحبة للسيطرة التى تعتمد منهج النقاش فى حل المشكلات، ولذلك فالمجادلة ليست الحل الأمثل للتعامل مع مواليد هذا البرج، فراحته تكمن فى سماع كلمة «حاضر»، خاصة فى لحظات غضبه وعصبيته، ولهذا ينطبق عليه «اتق شر الحليم إذا غضب».

4.شخصية صريحة ومخلصة للغاية

على الرغم مما هو متعارف عليه بأن الثور ليس وفيًّا، فإن هذه الصفة غير صحيحة، وما هى إلا انطباع خاطئ يتناقله الكثيرون دون فهم أو تأكيد، فالثور عندما يقع فى الحب عادة ما يكون واحدًا من أكثر الأبراج وفاء، فهو ليس من الشخصيات التى تميل إلى الخيانة.

5.يبحث دائمًا عن الأمان فى أى علاقة

أول ما يبحث عنه مواليد برج الثور فى أى علاقة سواء كانت حبًّا أو صداقة أو حتى علاقة عمل هو الأمان والطمأنينة، فإن لم يجد راحته النفسية وهدوءه وسلامه الداخلى ستجده يهرب فورًا دون تردد أو انتظار.

6.لا يمكن مصالحته أو إرضاؤه بسهولة

لا تحاول مضايقة أحد مواليد هذا البرج؛ لأنك حتمًا لن تتمكن من مصالحته أو إرضائه بسهولة، وستضطر إلى بذل جهد كبير حتى يصفى ويتجاوز عما فعلته، فإذا كنت تحبه حقًّا فحاول ألا تضايقه، وإن فعلت دون قصد، فلا تكل أو تمل من مصالحته حتى يرضى.

7.كتوم للغاية ولا يبوح بمشاعره لأحد

الثور لا يبوح بمشاعره بسهولة، فهو من الشخصيات التى تسير بمنهج «الحياة أفعال لا أقوال»، فالثور بطبيعته لا يجيد كلمات الغزل والحب، وإذا كان يحبك حقًّا ستجده يميل إلى التعبير عن مشاعره بالدعم والاحتواء والمعاملة الحسنة والاهتمام والتقدير.

8.شخصية قيادية وناجحة ومستقلة

إياك أن تستهين بقدرات الثور، فهو شخصية قيادية إلى أبعد الحدود، وناجحة للغاية ومستقلة أيضًا، تعرف كيف تدير حياتها وتحقق النجاح، مُتحدية جميع الظروف ومُتخطية جميع العقبات التى تواجهها وتعرقل وصولها لأهدافها.

9.أصدقاؤه وعائلته مصدر قوته

يستمد الثور قوته من أحبائه وأصدقائه وأفراد عائلته، فهم أول اهتماماته فى الحياة، ويحرص على مراعاة مشاعرهم، ويقدم لهم الدعم الذى يحتاجونه، بالإضافة إلى شعوره الدائم بالمسئولية تجاههم، ما يولد داخله الرغبة فى حمايتهم والتضحية من أجل سعادتهم.

10. يفضل الصداقات طويلة الأمد

لا يحب الثور العلاقات العابرة سواء كانت علاقة صداقة أو حب، فهو يفضل العلاقات القوية طويلة الأمد، فكثرة الأصدقاء لا تغريه، حيث يفضل أن يكون له صديق أو اثنان حقيقيان بدلاً من 10 مزيفين يختفون من حوله وقت الشدة ولا يجدهم عندما يحتاج إليهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.