أفضل الأماكن السياحية خلال فصل الخريف

ربما ارتبطت الرحلات السياحية إلى البلدان المُختلفة بفصل الصيف والإجازة الصيفية، وربما لا يعلم هؤلاء أن هناك الكثير من المناطق التى تستقبل السائحين خلال فصل الخريف، لما تتمتع به من طبيعة خلابة ومميزة خلال هذه الفترة من العام.

وبالطبع، تتميز السياحة خلال فترة الخريف بالكثير من المميزات الأخرى، ومنها انخفاض تكاليف السفر والإقامة مقارنة بفصل الصيف.

من جانبها، تقدم «7 أيام» 4 مناطق سياحية حول العالم تتميز بطبيعتها المميزة خلال فصل الخريف.

ليك ديستريكت

هى حديقة مميزة تقع فى شمال غرب إنجلترا، حيث تأسَّست فى سنة 1951، على مساحة قدرها 2362 كيلومترًا مربعًا، وصُنِّفت موقعًا للتراث العالمى من قبل اليونسكو فى سنة 2017.

وتُعد ليك ديستريكت الحديقة الوطنية الأكبر فى المساحة هناك، كما تضم الجبل الأكثر ارتفاعًا فى إنجلترا، وهو جبل «سكافيل بيك»، كما تضم العديد من البحيرات الجميلة والخلابة، وإن كانت أكثر عمقًا من نظيرتها الأخرى، وتتميز بالمشاهد الطبيعية الجميلة والخلابة.

نفق الحب

يقع نفق الحب فى دولة أوكرانيا شرق قارة أوروبا، حيث تبعد نحو 3 أميال عن المسار الخاص بالقطار خارج العاصمة الأوكرانية، وتُعتبر من أجمل المناطق التى تتميز بالطبيعة الخلابة، والتى تُعطى شعورًا مُختلطًا بالفرحة والرومانسية وخاصة للمُحبين والمتزوجين، حيث يقال إن من يزورها من الأزواج تتحقق أمنياتهم.

متنزَّه «نايكانجسان» الوطنى

يقع فى شبه الجزيرة الكورية، وتحديدًا فى دولة كوريا الجنوبية، واسم فى اللغة الكورية هناك يعنى الداخلى أو المخفى، ويُعتبر من أهم مناطق العالم التى تتميز بالطبيعة الخلابة، وخاصة خلال فصل الخريف، حيث ينبت فى تلك الفترة من العام عدد كبير من أنواع الزهور الجميلة والخلابة والنادرة.

مُتنزَّه «كيرنجورمس» الوطنى

على مرتفعات دولة أسكتلندا فى أقصى شمال شرق قارة أوروبا تجد مُتنزَّه «كيرنجورمس» الوطنى، حيث تأسس فى العام 2003، حيث يغطى الهضبة العالية ويرى من خلاله القرى والقلاع القديمة التى تشتهر بها أسكتلندا، ويتميز خلال تلك الفترة من العام بالكثير من المشاهد الخلابة والطقس الجيد نسبيًّا.