تعرَّف على الـ«emoji» الذى يُشبه صفات بُرجك

كونها واحدة من الطرق الشائعة التى تُستخدم فى تحليل الشخصيات، سنخبركم اليوم عن الـ«emoji» الذى يُشبه صفات كل بُرج، وذلك استنادًا إلى الملامح والصفات الأساسية التى تكشفها لنا الأبراج.

 

الحمل .. العصبى

الحمل بطبيعته شخصية عصبية، تكره البرود والشخصيات المستفزة، فضلاً عن كونه مندفعًا فى تصرفاته وردود أفعاله، ولكنه بمجرد أن يهدأ ستجده يراجع نفسه ويعتذر إذا اخطأ فى حقك.

الثور .. الغامض

يُعتبر الثور واحدًا من الأبراج الغامضة والمحيرة، وذلك لأن تعبيرات وجهه يصعب فهمها، فهو بارع فى إخفاء مشاعره بدرجة كبيرة، ولهذا فمن الممكن أن يكون بداخله بركان ولا تشعر بشىء لأنك تراه مبتسمًا وكأنه لا يُعانى من شىء.

الجوزاء .. المجنون

الجوزاء بُرج معروف بأنه متقلب ومتناقض، وهذا ليس فقط لأنه شخصية مزاجية، ولكن لأنه يُعتبر واحدًا من أكثر الشخصيات التى تستطيع إظهار عكس ما بداخلها، فمهما كان حجم مشاكله وهمومه ستجده يضحك، ما يجعل الجميع يعتقد أنه مجنون وغير طبيعى.

السرطان .. الحساس

السرطان شخصية حساسة للغاية، تتأثر بأبسط التفاصيل والمواقف، ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه شخصية كئيبة ونكدية، ولكن الحقيقة هى أنه عادة ما ينتظر أن يعامله الآخرون كما يعاملهم، فينزعج كثيرًا عندما لا يجد تلك المعاملة، خاصة من الشخصيات المقربة إليه.

الأسد .. البرنس

ثقة الأسد بنفسه عادة ما تجعله يشعر أنه «برنس فى نفسه»، فضلاً عن كونه يتمتع بكاريزما وحضور مميز يفرض نفسه على أى مكان يوجد به، وعلى الرغم من أن الآخرين قد يعتقدون أنه شخصية مغرورة فى بداية معرفتهم به، إلا أنهم بمجرد أن يعرفوه جيدًا عادة ما يغيرون هذا الانطباع.

العذراء .. اللماح

ذكاء العذراء عادة ما يجعله يستطيع فهم الآخرون بسهولة فائقة دون أن يتحدث، فهو شخصية لماحة للغاية، ولكنه كثيرًا ما يفضل إخفاء ذلك وإعطاء انطباع للآخرين بأنه لا يفهم شيئًا وهو مدرك كل شىء.

الميزان .. الرومانسى

الميزان من الشخصيات الاجتماعية التى لا تحب أن تعيش وحيدة فى الحياة، فالحب صديقه المقرب، وليس ضروريًّا أن يكون الحب شخصًا، فيمكن أن يحب مكانًا أو أكلة أو حتى أغنية أو فيلمًا، والأهم أن عادة ما يكون مخلصًا لما يحبه أيًّا كان.

العقرب .. المحلل

العقرب بطبيعته شخصية تفكر طوال الوقت، فهو لا يصدق ما يراه أو يسمعه قبل أن يتأكد بنفسه من صحته، فضلاً عن قدرته الفائقة على تحليل المواقف وربط الأحداث ببعض، بالإضافة إلى قوة ملاحظته التى تجعله يستطيع معرفة ما لا يستطيع غيره معرفته.

القوس .. الفرفوش

القوس بطبيعته شخصية مرحة وخفيفة الظل، تحب الهزار والضحك طوال الوقت، ولهذا يكره كثيرًا الدراما والشخصيات الكئيبة، ما يجعله محبوبًا بين الناس كونه شخصية مبهجة، متفائلة ومقبلة على الحياة بصدر رحب.

الجدى .. العبقرى

الجدى من الشخصيات التى تنطبق عليها مقولة «بتفوت فى الحديد»، فهو لا يستسلم أبدًا ولا يسمح لشىء أن يقف فى طريقه أو يمنعه من تحقيق أحلامه والوصول لأهدافه مهما كانت صعبة، وذلك بفضل إصراره وطموحه وعبقريته.

الدلو .. المجامل

الدلو شخصية مُجاملة من الدرجة الأولى، يعرف كيف يكسب ود الآخرين وتعاطفهم، وذلك بفضل قدرته الفائقة على الإقناع، فهو بارع فى اختيار كلماته وألفاظه، ما يجعله محبوبًا بين أصدقائه ومعارفه.

الحوت .. المُرهق

كثيرًا ما يشعر الحوت طوال الوقت بأنه مُجهد ومضغوط وبحاجة لإجازة من كل شىء، يأخذ خلالها قسطًا من الراحة بعيدًا عن أى ضغوط، وذلك لأنه طوال الوقت مشغول فى إنجاز العديد من المهام ولا يجد وقتًا كافيًا للراحة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.