تعرف على طريقة إنقاص الوزن وحرق الدهون بـ«الأحجار الكريمة»

يحرص كثيرون على اتباع العديد من طرق الحميات الغذائية المختلفة لإنقاص الوزن الزائد لديهم والحصول على جسم مثالى ورشيق، ولكن الجديد هنا أنه يمكن فعل ذلك من خلال استخدام أحد أنواع الأحجار الكريمة التى كشفت عدة دراسات عن قدرتها على إعادة التوازن للجسم، وتخليصه من كثير من المشكلات الصحية، ومن بينها قدرته على حرق الدهون، ولذلك تقدم «7 أيام» قائمة بأسماء الأحجار الكريمة التى لديها القدرة على تخليص الجسم من المشكلات المتعلقة بالتمثيل الغذائى وحرق الدهون.

1.الأباتيت

يستخدم هذا الحجر أثناء اتباع الحمية الغذائية، حيث يعمل كعامل مساعد معها فى الحد من الشعور بالجوع، ويمنع من تناول الطعام فى الفترات الفاصلة بين الوجبات، ويكفى تعليقه فى قلادة.

2. خرز الفيروز

من خلال ارتداء قلادة تحمل هذا الحجر فإن الجسم يتمكن من إعادة توزيع السوائل داخله بشكل سليم، كما أن لديه القدرة على منع ظهور السيلوليت، ويمكنه كذلك حرق الدهون للحصول على جسم مثالى.

3. المغنيسيت

يمتلك حجر المغنيسيت القدرة على منع احتباس الماء فى الجسم، وكذلك الحد من الشعور بالجوع وخاصة فى الفترات بين الوجبات.

4. اللازورد

إذا وضعت هذا الحجر على المائدة خلال تناول وجبات الطعام، فإنه يعمل على إعطاء شعور داخلى بالحد من تناول الكثير من الطعام، ولديه القدرة كذلك على حرق الدهون داخليًّا.

5.الكوارتز روتيل

يمتلك حجر الكوارتز روتيل قدرة كبيرة على خسارة الكتل الدهنية المزعجة الموجودة فى الجسم، وخاصة مع اتباع نظام حمية غذائية، حيث يعمل على زيادة معدلات حرق الدهون.

6.السيرافينيت

بخلاف قدرته على الحد من تناول الحلويات والسكريات، فإن حجر السيرافينيت لديه قدره خاصة أخرى تتعلق بتخليص الجسم من السموم العالقة به، ويساعد فى خسارة الوزن بشكل جيد.

7. تورمالين البطيخ

بخلاف قدرة حجر تورمالين البطيخ على منع ظهور حبوب الشباب على الوجه، فإنه يمتلك قدرة خاصة تتعلق بمنع احتباس الماء فى الجسم، وكذلك يساعد فى حل مشكلة السيلوليت.

8. الأحجار الوردية والزرقاء «الكوارتز الوردى والتوركواز والأميتيست»

تعتبر الشوكولاتة من الأطعمة المزعجة لمن يحاول الحصول على جسم مثالى، ولكن مع الأحجار الكريمة الوردية بأنواعها فإنها تحد من تلك الرغبة فى تناول الشوكولاتة ومشتقاتها، بخلاف قدرتها على الحد من الرغبة فى تناول أطعمة مختلفة فى الفترات بين الوجبات.

الحجر الكريم الذى ستختاره يكشف عن شخصيتك الحقيقية

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.