درة فى جلسة تصوير شتوية أنيقة

لم يكن ليليق بالشتاء أن يرحل فى صمت.. فما كان إلا أن حيته النجمة درة بجلسة تصوير خاصة، أمام عدسة المصورة المبدعة بتول الدعاوى، لتقدما معًا تحية للشتاء تليق بهيبته وأناقته.. وتحولان برودته لدفء أنيق.

عن أسلوبها واختيارها لمظهرها وملابسها، قالت درة لـ7 أيام: أفضل دائمًا أن أبدو حقيقية، عن مظهر الطيف الذى يزول فور أن تلمحه! هذا فى المطلق.. وحين نطبق ذلك على الفاشون والستايل واللوك التى أحبها، فإننى أختار دائما مظهرًا أنيقًا وعصريًّا، يتوافق مع الصيحات وخطوط الموضة الحديثة، دون أن يطغى على شخصيتى، والتى أحبها ويحبها متابعونى فى نفس الوقت. أحب أن أبدو مرحة، وقريبة من الناس.. مع الاحتفاظ بالجاذبية والأناقة، وهذا ميزان صعب يتطلب أن تعرفى نفسك أولاً لكى تستطيعى الموازنة بين كل هذه العناصر فى اختيار ملابسك ومظهرك. وبالنسبة لى البساطة هى كلمة السر.. هى ما يحفظ هذا التوازن ويظهر طبيعتى.. ومنه يأتى اختيارى للملابس والمظهر، بغض النظر عن الماركات وأسماء كبار المصممين.

ولكن هذا لا يعنى أننى لا أكترث لهذا البعد.. جميع النساء تحب أن ترتدى Designer Dress and Accessories. ولكنى أبحث عما أريد منها ولا أتبع الموضة دون تفكير.. كما لا أجد أن الأناقة تشترط أن تكون الأزياء غالية الثمن.. وأبحث دائمًا فى مظهرى على التوازن ما بين أعمال المصممين العالميين، والأغراض التى أجدها لدى مصممين محليين موهوبين للغاية.

وعن آخر أخبارها الفنية صرحت درة لـ 7 أيام أنها تنتظر عرض فيلمين جديدين بالسينمات فى عيد الفطر؛ «تصبح على خير» مع تامر حسنى والمخرج محمد سامى، وفيلم كوميدى مع محمد هنيدى يحمل اسم «عنتر ابن ابن ابن شداد»!

 

Produced by: Blow Creative Studio

Photographer: Batool Al Daawi

 Hair: Kriss beauty Salons

 Make up: Mona Gamal

 location: Egyptian Hydrofarms

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.