تعرف على رجيم الـ8 ساعات لإنقاص الوزن

يعانى الكثيرون من زيادة الوزن، ويتَّبعون أنظمة رجيم قاسية لإنقاص الوزن، لكن سرعان ما يرجع الوزن، ويحدث الكثير من الضعف الجسدى.. كل هذا بسبب اتباع نظام غذائى خطأ للوصول للوزن المثالى.

10 طرق فعالة لتسريع عملية إنقاص الوزن

وأخيرًا تمت تجربة نظام رجيم جديد يهدف إلى انقاص الوزن بدون حرمان من الطعام، أطلق عليه اسم رجيم الـ8 ساعات، يقوم بإنقاص الوزن بشكل مذهل، وتصل خسارة الوزن أسبوعيًّا إلى 4 كيلوجرامات.

من هنا، تُقدم «7 أيام» تفاصيل رجيم الـ8 ساعات يوميًّا لتتعرف عليه خلال الأسطر المقبلة..

 رجيم الـ8 ساعات

يُمكنك تناول أى نوع من الطعام وبأى كمية حسب رغبتك مثلاً «أرز ومكرونة وخبز وعصائر وجبن وحلويات»، لكن ذلك خلال8 ساعات فقط فى اليوم.

ويمكنك اختيار الـ8 ساعات فى يومك، وذلك حسب نظام حياتك اليومى على سبيل المثال من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، أو عند استيقاظك من النوم وحتى 8 ساعات، أو اختيار 8 ساعات فى أى وقت مناسب لك.

إن تناول الأطعمة خلال ساعات محددة فى اليوم يساعد على حرق الدهون بشكل تلقائى، وأكد خبراء تغذية أن هذا الرجيم يفقد الوزن 4 كيلوجرامات أسبوعيًّا.

ويؤكد خبراء التغذية أن تناول الطعام على مدار اليوم خلال 24 ساعة هو السبب الرئيسى فى تراكم الدهون، وذلك لأن الجسم لا يقوم بالتخلص من الدهون والسعرات الحرارية العالية والمتراكمة، خلال وقت قصير بل يحتاج إلى عدد كبير من الساعات.

جدير بالذكر أن رجيم الـ8 ساعات يعمل على فكرة حرق السعرات الحرارية وإعطاء وقت كافٍ بين الإفطار والعشاء، ومن هنا يضطر الجسم لحرق السعرات الحرارية المخزنة ويحرق الدهون الموجودة فى الجسم ويبدأ فى إنقاص الوزن بشكل صحى، وذلك ليحصل على الطاقة التى يحتاجها الجسم.

تعرف على أنواع من الدهون فى الجسم وكيفية التخلص منها

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.