لكل شخص رقم .. ولكل رقم طاقة ما رقمك الشخصى فى 2018 وفقًا لعلم الأرقام؟

مع بداية كل عام، وخاصةً يوم 1 يناير، ينتقل كل شخص إلى سنة شخصية جديدة تحمل طاقة محددة، فماذا يعنى ذلك؟! وفقًا لـ «علم الأرقام» (numerology) فإن يوم 1 يناير من كل عام، ينتقل كل منَّا إلى سنة شخصية جديدة، ويبدأ فى العمل بطاقة رقمية مختلفة ضمن دورة مكونة من 9 سنوات مكررة، هذه الدورات التسع صُمِّمت لمساعدة كل شخص على التغيير، وإعادة اكتشاف الذات والتعلم من الدروس الحياتية التى يمر بها.

والآن، تعرَّف على كيفية حساب السنة الشخصية الخاصة بك فى عام 2018 وفقًا لـ«علم الأرقام»، علمًا بأن الهدف هو الحصول على رقم واحد يقع ما بين (1-9).

– خذ تاريخ ميلادك، على سبيل المثال: 01/10/1990

– ثم بدِّل سنة ميلادك بـ2018 (السنة الميلادية الحالية).

– والآن، أضف هذه الأرقام معًا كما لو كان بينها علامة (+): 01+10+2018= 2029

– استمر فى الجمع حتى تحصل على رقم أحادى: 2+0+2+9=13

– ولأننا بحاجة إلى رقم واحد فقط يقع ما بين 1-9 سوف نستمر فى الجمع: 1+3

– وأخيرًا رقم سنتك الشخصية الخاصة فى عام 2018 هو 4.

 

طريقة أخرى لحساب رقمك الشخصى:

– اجمع رقم يوم ميلاد+رقم شهر ميلادك+2 (وهو الرقم الخاص بعام 2018 بعدما قمنا بجمع 2+0+1+8= 11 ثم جمعنا 1+1=2).

مثال لحساب الرقم الشخصى: 1/10/1990

1+10+2=13

1+3=4

وبذلك يكون رقمك الشخصى هو 4.

والآن، ماذا يعنى رقم السنة الشخصية الخاصة بك فى عام 2018؟ وما الطاقة الخاصة بكل رقم؟

 

رقمك الشخصى 1: عام البدايات الجديدة، التركيز على الذات، الاستقلال

إذا كانت رقم سنتك الشخصية 1، فانك تبدأ دورة جديدة مدتها 9 سنوات، وهو أنسب وقت لإعادة اكتشاف ذاتك ووضع أهداف جديدة واضحة والبدء فى العمل على تحقيقها، إنه عام ممتاز لبدء الأعمال التجارية والانتقال إلى موقع جديد أو الحصول على وظيفة جديدة/ ترقية.

 

رقمك الشخصى 2: عام التعاون، والتواصل والتنمية

إذا كانت سنتك الشخصية تحمل الرقم 2، فعليك أن تتعاون مع الآخرين حتى تتمكن من إنجاز ما بدأته فى العام الماضى، ولا داعى للتسرع أو الاستعجال فى البدء فى أشياء جديدة، بل حاول بدلاً من ذلك الاهتمام بما قد بدأت فيه بالفعل، واحرص على أن تتحلى بالصبر، فهذا العام مناسب لتحسين قدراتك فى التعامل مع الآخرين بطريقة مثمرة.

 

رقمك الشخصى 3: عام الإبداع، والتسلية والتوسع الاجتماعى

إذا كانت سنتك الشخصية تحمل الرقم 3، فسوف تشعر بالرغبة فقط فى الاستماع بالحياة والانخراط مع الأصدقاء القدامى، حضور المناسبات الاجتماعية المختلفة والبعد عن اتخاذ أى قرارات مستقبلية مهمة تخص حياتك. حاول التركيز على جانبك الإبداعى، وخاصة مهاراتك فى الكتابة والالتقاء.

هذا العام هو عام التسلية الخاص بك، فاستمتع به.

 

رقمك الشخصى 4: عام العمل، البناء والتركيز

إذا كان رقم سنتك الشخصية هو 4، فهذا العام هو عام العمل الشاق والجهد والمسئولية، فهو عام مناسب لتحقيق النجاحات وكسب الأموال وبناء المستقبل، كما أن هناك فرصة للحصول على منزل جديد.

عليك الاهتمام بصحتك ونظامك الغذائى، وذلك لأن مقاومتك الجسدية قد تكون منخفضة.

 

رقمك الشخصى 5: عام الحرية، والمغامرة والتغيير

إذا كان رقم سنتك الشخصية هو الرقم 5، فهذا العام بالنسبة لك يعتبر عام الانطلاق والمغامرة، ويعد فرصة جيدة للتخلص من أى شخص/ شىء يحبطك أو يمدك بالطاقة السلبية، فضلاً عن أنك قد تشعر أن هذا العام ملىء بالأحداث ويسير بوتيرة سريعة، كما أنه عام التغيير، حيث يمكنك الابتعاد عن روتين حياتك المعتاد والشعور بقدر كبير من الحرية.

 

رقمك الشخصى 6: عام الاهتمام، والمسئولية والحب

إذا كانت سنتك الشخصية تحمل الرقم 6، فهذا العام يحمل لك المزيد من المسئوليات، ولهذا فعليك أن تركز على تلبية احتياجات عائلتك، وأحبائك وأصدقائك، إنه ليس عام الإنجازات الشخصية، بل هو الوقت المناسب لتقوية علاقاتك الاجتماعية، سواء على مستوى الأسرة أو الأصدقاء، بالإضافة إلى أن هذا العام يتيح لك الفرصة لإيجاد الحب ولقاء شريك الحياة المناسب.

 

رقمك الشخصى 7: عام التفكير، والتقييم والحكمة

إذا كانت سنتك الشخصية تحمل الرقم 7، فقد تشعر أنك بحاجة إلى الابتعاد عن كونك مركز الأشياء ومحورها حتى تتمكن من التركيز على اهتماماتك الشخصية واتخاذ هدنة من كل شىء لتقوم بالتفكير بوضوح فى كل تفاصيل حياتك الماضية وتقييمها ثم وضع خطط مستقبلية جديدة ومحاولة تنفيذها.

 

رقمك الشخصى 8: عام القوة، والسلطة والتقدم

إذا كان 8 هو رقم سنتك الشخصية، فهذا العام هو عام القوة والسلطة، وبالتالى فهو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات المهمة والمصيرية وتحقيق الإنجازات والكسب المادى، حيث يمكنك الآن جنى ثمار تعبك ومجهودك خلال السنوات السابقة من دورة الـ9 سنوات، فلا تقلق بشأن هذه القرارات وامضِ فيها بثقة.

 

رقمك الشخصى 9: عام التفكير، والتدقيق والحسم

إذا كان رقمك الشخصى 9، فهذا العام يعتبر وقتًا مناسبًا لإعادة تقييم كل شىء فى حياتك، وخاصة ما/ من يجب أن يبقى فيها، وما/ من يجب أن يخرج منها، وهذا ينطبق على حياتك المهنية وعلاقاتك الشخصية وكل ما بدأته منذ عام رقم 1، لا تتردد فى الاستغناء عما لا يستحق واجعلك لديك إيمانًا ويقينًا بأن الأفضل فى الطريق إليك، وسوف تصل مع بداية العام الجديد، عام رقم 1.

علم الأرقام يكشف القصة وراء تاريخ ميلادك