رونالدو: تركت ريال مدريد بسبب «بيريز»

ذكرت وكالة أنباء رويترز أن كريستيانو رونالدو قال إنه قرر مغادرة ريال مدريد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم لأن فلورنتينو بيريز رئيس النادى لم ينظر إليه إلا كوسيلة لجنى المال.

قال المهاجم البرتغالى رونالدو لمجلة فرانس فوتبول «كان بيريز يعتبرنى أداة تجارية فقط.. أعرف ذلك.. ما قاله لى لم يكن نابعًا من القلب»

وقال المهاجم البرتغالى لمجلة فرانس فوتبول «كان بيريز يعتبرنى أداة تجارية فقط.. أعرف ذلك.. ما قاله لى لم يكن نابعًا من القلب»، وانتقل رونالدو (33 عامًا) من صفوف بطل أوروبا إلى يوفنتوس فى يوليو مقابل 100 مليون يورو وساعد حامل لقب الدورى الإيطالى فى مسيرته الخالية من الهزائم فى الدورى الإيطالى هذا الموسم وسجل 7 أهداف فى 10 مباريات.

كانت لغة العيون من جانب رئيس النادى تقول أمرًا مختلفًا كما لو أن النادى لم يعد فى حاجة ماسة لى

وأوضح رُونالدو: «فى أول 4 أو 5 سنوات قضيتها فى ريال مدريد كنت أشعر بشخصيتى وأننى (كريستيانو رونالدو) وهو ما تراجع لاحقًا. كانت لغة العيون من جانب رئيس النادى تقول أمرًا مختلفًا كما لو أن النادى لم يعد فى حاجة ماسة لى».. مضيفًا: «هذا ما دفعنى للتفكير فى الرحيل. أحيانًا كنت أتابع الأخبار التى تقول إننى أريد المغادرة. كنت أفكر فى ذلك لكن كان لدى انطباع بأن الرئيس لن يتمسك بى».

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.