سيدات المجتمع فى جلسة تصوير حصرية لـ«7 أيام»

للمرة الأولى، تقدم (7 أيام) جلسة تصوير لسيدات مجتمع تتميز كل منهن بعمل مختلف.. ارتدين من موقع Mademoiselle الذى تملكه رشا حيدر، والذى يقدم أحدث صيحات الموضة.. وارتدين الأحذية من Ego.

 

إخراج فنى وستايلنج: سحر عزب

تصوير: خالد فضة

كوافير: رافى من مركز محمد الصغير

ماكياچ: مروة أباظة

مساعدة الأزياء: فاطمة الأسيوطى

تم التصوير فى:

ASIA BAR at Blue Nile

شكر خاص لـ هانى كامل – المدير المساعد للأغذية والمشروبات لـBlue Nile

آيتن المفتى ورشا حيدر

رشا حيدر عمرها 31 عامًا، وآيتن المفتى 29 عامًا. شريكتا موقع Mademoiselle، والذى يعتبر من أحدث مواقع التسوق عبر الإنترنت فى مصر، وهو يجمع بين أحدث خطوط الموضة والموديلات الراقية، ويقدم الموقع مجموعات حصرية من الموديلات الحديثة بأسعار مناسبة، ويقدم خدمة التوصيل للمنزل فى اليوم التالى لأى مكان، مما يجعله من أهم مواقع التسوق فى مصر.. الدفع عند الاستلام، وقريبًا ستتوافر خدمة الدفع بالـCredit Card.. رشا حيدر مسئولة عن المشتريات والطلبات، وآيتن مسئولة عن صفحات الموقع والميديا.. كما لدينا شركاء فى لبنان ودبى.

أكثر المشاكل التى تواجههما هى المرتجعات.. ويسعى Mademoiselle لتقديم خدمة تسوق جديدة ومختلفة. تباع منتجات Mademoiselle داخل مصر، كما يتم البيع خارج مصر فى دبى ونيويورك.

رشا حيدر ماركاتها المفضلة Balmain / Dsquared2، وستايلها المفضل الكاجوال. أما آيتن المفتى فماركاتها المفضلة Topshop / D&G، وستايلها sporty فى النهار وvery elegant فى المساء.

رشا حيدر
فستان: Mademoiselle
حذاء: Gianvito Rossi at Ego
خواتم: Nina Bakry

آيتن المفتى
فستان: Mademoiselle
إسوارة: Nina Bakry
خواتم: Ayten Bijoux
اكسسوارات شعر: Nina Bakry

سوزان مختار

عمرها 29 عامًا.. طاهية ومنسقة طعام Food Stylist ومدونة، وهى أيضًا مؤسسة ومالكة بوتيك a la Suzanne Boutique on Wheels وهو بوتيك على طراز الريف الفرنسى يقدم الشوكولاتة والحلوى فى مول كايرو فيستيفال سيتى.

حاصلة على دبلومة الطهو وصناعة الحلوى من معهد French Culinary School Le Cordon Bleu بمدينة لندن. وتقول سوزان (لدى شغف دائم بالطعام وهناك دافع خفى يقودنى إلى تطوير مهارات الطهو لدىّ لتقديم كل ما يسعد من حولى.. فسعادة زبائنى وأصدقائى وعائلتى بما أقدم لهم من طعام أو حلوى كافية بأن تحمسنى للإبحار فى عالم فنون الطهو وتعلم المزيد من التقنيات التى لا حصر لها.. أشعر بالفخر والإنجاز عندما أقدم طبقًا جديدًا).

أما عن الأزياء، فهى لا تهتم بالماركات أكثر من اهتمامها بما يليق لها. ستايلها بسيط بلمسة من العصرية sophistication. وتفضل ستايل الستينيات والسبعينيات والتسعينيات.. تحب الدانتيل ونقشات الورد، ومجوهراتها المفضلة اللؤلؤ والذهب.

فستان: Mademoiselle
صندل: Zanotti available at Ego
عقد: D by dalia available at style treasure
إكسسوارات: Nina Bakry

يسرا درويش

عمرها 26 عامًا، وصاحبة شركة EFC) Egyptian food Creation)، والتى تعد شركة فريدة من نوعها لأنها تقدم الدعم الإدارى للشركات العاملة فى مجال الأغذية والمشروبات وتساهم فى تطويرها ونموها.. وتتخصص الشركة فى تقديم مفاهيم الطهو الحديثة للسوق المصرى.. وهى شركة قابضة تمتلك كلا من مطعم Baltazar فى سيتى ستارز وأيضًا Sophia’s Garden فى كايرو فيستيفال سيتى.

دور يسرا يتلخص فى تولى جميع الأمور المرتبطة بالمطاعم بداية من التخطيط التسويقى الاستراتيجى إلى الإدارة مع التطوير المستمر.

أما عن الأزياء، فهى تفضل ماركات Dolce & Gabbana, Valentino, Givenchy, and Prada، وستايلها المفضل الكاجوال وتميل إلى البساطة فى أزيائها.

فستان: Mademoiselle
صندل: Tom Ford
إكسسوارات: Nina Bakry

آن ليندجرين

عارضة أزياء من كينيا، زوجة المدير التنفيذى لشركة تتراباك، ربة منزل.. تحب التسوق من أى بوتيك وفى كل مكان تسافر إليه طالما تشعر بأنه يليق لها وأنه شيك ويبدو جيدًا فتشتريه فورًا.

سوزان مختار
فستان: Mademoiselle
صندل: Zanotti available at Ego
إكسسوارات: Nina Bakry