شكل مايوهك يحدد شخصيتك

لكل امرأة ستايل خاص بها، يناسبها ويناسب شخصيتها، ولكن هل تعلمين أن اختيارك لشكل «المايوه» المفضل لك قد يكشف شخصيتك، مثله مثل تسريحة شعرك ولون روجك ونوع طعامك المفضل، وغيرها من الأدوات والطرق الأخرى التى يستند عليها علماء النفس فى تحليل الشخصيات.

1- القطعة الواحدة «one piece»

على الرغم من أن المايوه القطعة الواحدة يعتبر واحدًا من التصميمات الأكثر انتشارًا وشيوعًا، ما يجعل صاحبته تبدو وكأنها فتاه تقليدية، فإن من تفضل ارتداء هذا المايوه تعتبر شخصية واضحة وصريحة، تميل إلى البساطة ولديها ثقة عالية بنفسها، لا تهتم بآراء الآخرين، ولا تعرف المجاملات.

2- التانكينى «Tankini»

الفتاة التى تفضل ارتداء المايوه التانكينى تعتبر شخصية رقيقة ومتواضعة للغاية، وتتمتع بقدر عال من الطيبة والخجل، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب والارتباط، فقد تجدها أكثر جرأة واندفاعًا، وذلك التناقض نابع من عشقها للمغامرة والانطلاق.

3-البيكينى «Bikini»

من تميل إلى ارتداء المايوه البيكينى، فهى شخصية تتمتع بقدر عال من الثقة بالنفس، تعرف جيدًا قيمة نفسها ولا تسمح لأحد أن يهز هذه الثقة، ما يجعلها فى بعض الأحيان تصنف كفتاة مغرورة، ولكن هذا الانطباع عادةً ما يتغير بمجرد أن يعرفونها جيدًا.

4- الـ«Bandeau»

الفتاة التى تفضل ارتداء هذا الشكل ده من المايوهات، واحدة من الشخصيات القوية والمستقلة التى تعشق الحرية وتكره القيود.. تعتمد على نفسها فى جميع تفاصيل حياتها ولا تقبل النصيحة من أحد، وذلك بسبب انزعاجها من الإرشادات والأوامر.

5- البيكينى الـ«edgy cut»

الفتاة التى تفضل المايوه البيكينى الـ«edgy cut»، فهى عاشقة للتميز والاختلاف، تميل إلى لفت أنظار الجميع فور ظهورها فى أى مكان، تهتم كثيرًا بمظهرها وإطلالتها، ما ينعكس على الآخرين ويجعلهم يقعون فى حبها.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.