7 صفات يتميز بها مواليد الأبراج الأساسية

تقسم الأبراج الـ12 إلى ثلاث فئات مختلفة، وهى (الأساسية، والثابتة، والمتغيرة)، كل فئة منها تحمل صفات محددة، وتحتوى على أربعة أبراج، وفقًا لموقع كل برج من فصول السنة الأربعة ويطلق على هذا التصنيف اسم Quadruplicities.

من خلال هذا التقرير توضح «7 أيام» الملامح والصفات الأساسية التى يتميز بها مواليد الأبراج الأساسية «الحمل – السرطان – الميزان – الجدى»، وهى الأبراج التى تقع فى بداية كل فصل من فصول السنة.

للوهلة الأولى، قد يبدو وكأن أبراج الحمل، والسرطان، والميزان، والجدى ليس لديهم الكثير من القواسم المشتركة، ولكنك ستتفاجأ بعدد الصفات والخصائص التى يتشاركونها بالفعل.

1-مبدعون للغاية ويعرفون كيف يطورون أنفسهم

مواليد الأبراج الأساسية مبدعون للغاية، وقادرون على التفكير بالطرق المبتكرة التى تنتج حلولاً وأفكارًا مبتكرة للغاية، بحيث لا يُمكن لأى شخص آخر أن يأتى بها!

وسواء كانوا يختارون تركيز طاقتهم فى إنجاز أعمال فنية مثيرة أو فى حل ألغاز العالم، فيمكنكم التأكد من أنه بطريقة أو بأخرى سوف يستخدمون هذه الروح الغريبة والخلاقة الاستخدام الجيد.

2-قادرون على إنجاز عدة أمور فى وقت قياسى

مواليد الأبراج الأساسية لديهم القدرة على إنجاز مليون مهمة مختلفة فى نفس الوقت، ما يجعل من الصعب على أى شخص آخر مواكبتهم أو منافستهم فى ذلك، فهم لا يعرفون المستحيل، ولا يسمحون لشىء أن يعرقلهم أو يمنعهم من تحقيق أهدافهم.

3-يتميزون بكونهم شخصيات قيادية بالفطرة

مواليد الأبراج الأساسية لا يسعون وراء الأدوار والمناصب القيادية، لكنهم غالبًا ما يكونون مؤهلين لذلك لمجرد أنهم يتمتعون بالمهارة والكفاءة فيما يفعلونه، فضلاً عن كونهم شخصيات قوية ومسيطرة، تميل إلى فعل كل شىء بنفسها لتكون متأكدة من جودته.

4-متحمسون للغاية حول كل ما يقومون به

إذا أقبلت على طلب نصيحة أو رأى ما من أحد مواليد الأبراج الأساسية، ستجدهم يتحدثون معك بسعادة، حتَّى لو استغرق الأمر عدة ساعات، سيفكرون معك، ويهتمون لأمرك، ويؤمنون بك، ويساعدونك فى إيجاد حلٍّ للموضوع المذكور، ذلك فضلاً عن كونهم يميلون إلى الاستمتاع بالحياة، وعيش اللحظة، كما لو كانت الأخيرة، ويبحثون دائمًا عن تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة تمر عليهم على قيد الحياة.

5-شخصيات تلقائية ومليئة بالطاقة والحيوية

هذه الأبراج مشهورة بكونها مليئة بالطاقة والحيوية، فأصحابها دائمًا ما ينظرون إلى الحياة بنظرة إيجابية، ويعرفون كيف يركزون على «نصف الكوب الملآن»، ولا يهتمون بما قد تخبئه الحياة لهم فيما بعد، كما أن لديهم طبيعة تلقائية، ما يجعل الناس يستمتعون بوجودهم، فضلاً عن غريزتهم النَّابضة بالحياة.

6-لديهم طبيعة مرنة وقابلة للتكيف والتغيير

مواليد الأبراج الأساسية يفهمون جيدًا أن كل شىء فى الحياة قابل للتغيير، فبدلاً من أن يشغلوا أنفسهم بهذا التغيير، يختارون احتضان ذلك، ومواجهته، والتكيف معه، وذلك بفضل طبيعتهم الحماسية والطموحة، التى تسمح لهم بالتقاط أفكار ومفاهيم جديدة بسرعة، كما أنهم دائمًا ما يبذلون قصارى جهدهم من أجل البقاء فى الصدارة.

7-لديهم شخصية ساحرة وقوة لا يُستهان بها

مواليد الأبراج الأساسية شخصيات مثيرة للإعجاب، وذلك بفضل أفكارهم وآرائهم المميزة والمختلفة، وطبيعتهم الساحرة وشخصيتهم القوية، فبغض النظر عن مقدار محاولات الآخرين لتحطيم روحهم، فإن لديهم دائمًا طريقة للنهوض وإيجاد طريق جديد للمضى قُدمًا.