7 صفات يتميز بها مواليد الأبراج المتغيرة

تُقسم الأبراج الـ12 إلى ثلاث مجموعات مختلفة، وهى «الأساسية، والثابتة، والمتغيرة».. كل مجموعة منها تحمل صفات محددة، وتحتوى على أربعة أبراج، وفقًا لموقع كل برج من فصول السنة الأربعة ويطلق على هذا التصنيف اسم Quadruplicities.

من خلال هذا التقرير توضح لكم «7 أيام» الملامح والصفات الأساسية التى يتميز بها مواليد الأبراج المتغيرة «الجوزاء – العذراء – القوس – الحوت»، وهى الأبراج التى تقع فى نهاية كل فصل من فصول السنة.

1-يجيدون التكيف والتغير تمامًا مثل الحرباء

الأبراج المتغيرة أو القابلة للتغير هى الأكثر قدرة على التكيف مع المواقف والأجواء الجديدة مقارنةً ببعض الأبراج الأخرى (مثل الأبراج الثابتة!)، فلديهم القدرة على الاستمرار بغض النظر عمَّا تلقيه الحياة فى طريقهم، فهم لا يهدرون طاقتهم فى محاربة أشياء لا مفرَّ منها.

2-يجيدون التقاط وملاحظة التفاصيل الدقيقة

لا تستهِن أبدًا أو تستهتر بقدرة مواليد الأبراج المتغيرة على التقاط حتى أصغر التفاصيل وأكثرها دقة، فهم يهتمون بشكل وثيق بالمفاتيح لإيجاد الحلول، وغالبا ما يلاحظون الأشياء والتفاصيل التى لا يلاحظها الآخرون، فضلاً عن كونهم يجيدون قراءة لغة الجسد، ما يسمح لهم بسرعة فهم وقراءة أفكار أى شخص فى غضون لحظات من لقائهم به، لذا كن حذرًا إذا كان لديك أية نوايا خبيثة تجاه أحد مواليد الأبراج المتغيرة.

3-يتعاطفون مع الآخرين ما يساعدهم على التواصل معهم

من أكثر الصفات المحبة لمواليد الأبراج المتغيرة قدرتهم على التعاطف بشكل كبير مع الآخرين، فهم قادرون على وضع أنفسهم مكان أى شخص، واستيعاب وفهم وجهة نظره بسهولة، ما يجعلهم قادرين على التواصل مع الناس بسهولة ومساعدتهم فى حل مشاكلهم.

4-منفتحون ويجيدون تبنِّى الأفكار الجديدة

بعض الأبراج عنيدة لدرجة أنها ترفض التخلى عن الأفكار السيئة، حتى عندما يثبت أنها خاطئة، وذلك على عكس مواليد الأبراج المتغيرة، الذين يجيدون احتضان المجهول والاستماع إلى الأفكار الجديدة ووجهات النظر المختلفة، وذلك فضلاً عن كونهم فضوليين، ولديهم عطش حقيقى للمعرفة، ما يجعلهم يقبلون باستمرار على جمع المعلومات حول كل شىء وأى شىء.

5-يمكنهم أن يكونوا ماكرين للغاية إذا أرادوا ذلك

الأبراج المتغيرة جيدة بشكل مدهش فى فن الخداع، فعلى الرغم من كونهم لا يتعمدون الكذب على الأشخاص ولكن إذا كان هناك شىء لا يريدون أن يعرفه أحد، فيمكنهم أن يكونوا بارعين فى إخفائه، فلا تنخدع بتلك البراءة التى تراها فى عيونهم، فهم يعرفون جيدًا متى وكيف يكونون ماكرين!

6-يعشقون الحرية ولا يحبون الالتزام والتقييد

يمكن أن تكون الأبراج المتغيرة فى بعض الأحيان محبطة للآخرين بسبب عدم إقبالهم على الحسم، فبمجرد أن يفقدوا شغفهم واهتمامهم بشىء ما، سينتقلون بشكل غريزى إلى شىء آخر، ما يجعل من الصعب عليهم الالتزام بأهداف بعيدة المدى، فقد تجدهم يختفون فجأة لفترات زمنية مختلفة وبطريقة عشوائية، وذلك لأنهم كثيرًا ما يكونون بحاجة إلى الانفراد بأنفسهم بعيدًا عن فوضى الحياة لترتيب أفكارهم.

7-خبراء فى تحقيق الاستفادة القصوى مما لديهم

بفضل قدرتهم على التفكير بطريقة مبتكرة، غالبًا ما يجد مواليد الأبراج المتغيرة طرقًا عبقرية لتحقيق أقصى استفادة مما لديهم، فهم قادرون على تحويل الأشياء الصغيرة التى يراها الآخرون عديمة القيمة إلى أشياء عظيمة.