صيحات الماكياج وتسريحات الشَّعر الأكثر أناقة فى خريف وشتاء 2019

الموسم الجديد مُقبل، وهو دائمًا وقت التَّغيير وتجربة الأشياء الجديدة، فصيحات الماكياج وتسريحات الشَّعر المُختلفة بتنوُّعها ستجعل مُحبات التَّجارب مُتحمسات لها، فستجدن ألوانًا وأشكالاً جريئة فى الصَّيحات، وأيضًا ستجدن إحدى الصَّيحات المنسيَّة من الماضى، ففى كل عام هناك الملايين من المُصمِّمين وخبراء الجمال يسعون لإطلاق العديد من الصَّيحات والإطلالات، ولذلك دعونا نراجع صيحات الماكياج وتسريحات الشَّعر الأكثر أناقة فى موسم خريف و شتاء 2019.

Glitter

من أهم خطوط الموضة فى شتاء 2019 الجليتر على العيون، وتزيينها بحبَّات الكريستال، كما شاهدناها فى عروض Prada وMarc Valvo.

Lips or Eyes

هذا الموسم عليكِ أن تختارى فى إطلالتك إما التَّركيز على العيون أو الشِّفاه وليس الاثنين معًا، فهذا ما رأيناه فى عرض Max Mara، حيث يمكن أن تختارى ماكياج العيون (آيلاينر ثقيل)، مع ترك باقى الوجه دون ماكياج، أو تضعين (روج) بلون قوى، مع ترك العيون دون ماكياج.

Tan Eyeshadow

ظِلال العيون البرونزيَّة، شاهدناها فى عرض أزياء Chanel لإضاءة الطَّبقة العُليا للعين، وكذلك إضاءة الوجنتين بطريقة بارزة.

Dark Lips

موضة ألوان الشِّفاه الدَّاكنة والقويَّة، فالأسود والبنفسجى أو البرجندى من الألوان الرائجة بشكل كبير فى شتاء 2019.

Glossy lips

اختارى فى خريف وشتاء 2019 مُلمعات الشِّفاه بألوان طبيعيَّة وشفَّافة على خطى عارضات Roberto Cavalli وOff-White، فسوف تجدين مُلمعات شفاه كثيرة.

Technicolor eyes

فى عِدَّة عروض مثل Dries Van Noten وAnteprimaوChristian Dior، استخدموا ألوان ظِلال وماسكارا وآيلاينر ملونة، مثل الأصفر والبرتقالى، حيث تضيف البهجة على ماكياج العيون فى موسم شتاء 2019.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.