طريقة ضغطك على معجون الأسنان تكشف شخصيتك

يقول علماء النفس إن 40% من أفعالك ليست قرارات واعية ولكنها عادات، فما تقوم بفعله بطريقة تلقائية خلال روتينك اليومى يعتبر جزءًا لا يتجزأ من حياتك ويمكنه أن يكشف الكثير عن شخصيتك وطريقة تفكيرك.

ومن خلال تحليل الشخصية التالى، يمكنك معرفة ما تكشفه طريقة ضغطك على أنبوب معجون الأسنان عن شخصيتك.

الضغط من أسفل إلى أعلى

إذا كنت تقوم بالضغط على أنبوب معجون الأسنان من أسفل إلى أعلى، فأنت شخصية منظمة ومرتبة للغاية، تحرص على الحفاظ على ممتلكاتك الشخصية، بالإضافة إلى كونك اجتماعيا، تهتم كثيرًا بشئون أصدقائك وأفراد عائلتك، فضلاً عن أنك شخصية عملية وطموحة، تسعى إلى المثالية فى كل شىء.

 الضغط على المنتصف

إذا كنت تقوم بالضغط على معجون الأسنان من المنتصف، فأنت شخصية واقعية، مليئة بالطاقة والحيوية، وكثيرة الحركة والنشاط.. النظام والترتيب ليس أول اهتماماتك، ولكنك إذا دخلت تحديًّا ما مع نفسك، فحتمًا ستنجح فيه، بالإضافة إلى أنك شخصية اجتماعية محاطة بالكثير من الأصدقاء والمعارف.

الضغط من الأعلى

إذا كنت تقوم بالضغط على الأنبوب من الأعلى، فهذا يعنى أنك شخصية عنيدة وغير صبورة على الإطلاق، تميل إلى التشاؤم فى الكثير من الأحيان ولا تثق بالناس بسهولة، بل تفضل الاعتماد على نفسك فى إنجاز ما تريد إنجازه، ما يجعلك تبدو أنانيًّا ومنطويًا على نفسك فى بعض الأحيان، ما يجعل الآخرين يشعرون بالسلبية تجاهك.

لا تقوم بالضغط

إذا كنت لا تقوم بالضغط على معجون الأسنان على الإطلاق، فهذا يعنى أنك من الأشخاص الذين يحبون الوحدة والبقاء بمفردهم معظم الأوقات، وفى الوقت ذاته قد تكون شخصية حالمة، تميل إلى العيش فى عالمها الخاص، وتتمتع بحس فنى وذوق خاص، فضلاً عن كونك شخصية حساسة، لطيفة، بسيطة، متفهمة، ومتسامحة.

الضغط على مناطق مختلفة

إذا كنت تقوم بالضغط على معجون الأسنان من مناطق مختلفة، فهذا يعنى أن لديك القدرة على رؤية العالم بطريقة مختلفة عن الآخرين، فأنت تمتلك إحساسًا مرهفًا وفكرًا إبداعيًّا، يمكنك من رؤية الجمال فى كل شىء حولك، بالإضافة إلى أنك شخصية إيجابية، متفائلة ومتفتحة الأفق.