علم الأرقام يكشف القصة وراء تاريخ ميلادك

هناك قصة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها وراء تاريخ ميلاد كل شخص، ولكنه قد لا يعرفها، فإذا كنت ترغب فى معرفة المزيد عن نفسك، فإن علم الأرقام يساعدك على ذلك، فبمجرد معرفة الرقم المرتبط بيوم ميلادك، تستطيع اكتشاف أشياء لا تُصدق عنك!

تعرف على رقمك الخاص وفقًا لـ«علم الأرقام»

رقم 1: مواليد يوم 1 و10 و19 و28 من أى شهر.

رقم 2: مواليد يوم 2 و11 و20 و29 من أى شهر.

رقم 3: مواليد يوم 3 و12 و21 و30 من أى شهر.

رقم 4: مواليد يوم 4 و13 و22 و31 من أى شهر.

رقم 5: مواليد يوم 5 و14 و23 من أى شهر.

رقم 6: مواليد يوم 6 و15 و24 من أى شهر.

رقم 7: مواليد يوم 7 و16 و25 من أى شهر.

رقم 8: مواليد يوم 8 و17 و26 من أى شهر.

رقم 9: مواليد يوم 9 و18 و27 من أى شهر.

والآن تعرف على القصة وراء تاريخ ميلادك وفقًا لـ«علم الأرقام»:

رقم 1

أنت ذكى، وخفيف الظل، وعنيد، وصادق، ومجتهد، وحنون، وحساس، وقادر على على المنافسة، وتتميز بالاستقلال والثقة بالنفس وتستمتع بكونك مركزًا للاهتمام، وعادةً ما تواجهك مشاكل مع أشخاص لديهم آراء متضاربة، كما أنك لا تتنازل عن حقك وتميل إلى الانتقام من أعدائك وتحب إنفاق المال لكنك تركز على الحصول على مهنة مناسبة لدعم أسلوب حياتك وزيادة رفاهيتك، تحاط دائمًا بالعديد من الأشخاص الذين يحاولون إحباطك لأنهم يشعرون بالغيرة من ذكائك وكونك محبوبًا من الآخرين.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 4 و6 و8، كما أن الأرقام 3 و5 و7 جيدة أيضًا.

رقم 2

أنت شخصية حالمة، تطمح إلى تحقيق النجاح، ولكنك تعانى فى بعض الأحيان من قلة الثقة بالنفس، كما أنك من الأشخاص الذين يصعب التنبؤ بتصرفاتهم وردود فعلهم، لديك حسٌّ فنى قوى وجانب إبداعى ومهارات متعددة، تؤهلك لأن تصبح شاعرًا أو كاتبًا عظيمًا، كما أن لديك القدرة على فهم الشخصيات المختلفة والتعامل معها، بالإضافة إلى أنك شخصية متقلبة، تغير رأيك ومواقفك كثيرًا.

الأرقام الوحيدة التى تتوافق معك هى 2 و5 و9.

رقم 3

أحيانًا ما تكون شخصًا أنانيًّا، ما تسبب لك فى الكثير من المشاكل مع عائلتك عندما كنت صغيرًا، ولكن الأمر أصبح أكثر مرونة وسلاسة مع مرور الوقت بعدما أصبحت أكثر نضجًا وتفهمًا لمشاعر الآخرين، كما أن لديك إصرارا وعزيمة كبيرين، فأنت لا تستسلم بسهولة وتبذل ما بوسعك لتحقيق أهدافك، بالإضافة إلى أنك شخص قوى ومجتهد.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 6 و9، كما أن الأرقام 1 و3 و5 جيدة أيضًا.

رقم 4

على الرغم من أنك شخصٌ مجتهدٌ، فأنت لا تتمتع بقدر كبير من الحظ عندما يتعلق الأمر بالأمور المهمة فى الحياة، كما أنك عنيد جدًّا وتتحدث بعنف، ولكنك تحرص على مساعدة الآخرين عندما يحتاجونك، وعلى الرغم من أن حياتك العاطفية فى سنواتك الصغرى مخيبة للآمال ومليئة بالألم، وحياتك المهنية غير مستقرة ومحبطة، إلا أن كل هذا سوف يتغير مع تقدمك فى العمر، ولكن عليك أن تكون حريصًا على عدم السماح للآخرين، باستغلال حبك لهم، وانتظر الشخص المناسب لك إن لم تجده بالفعل.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 1 و8، كما أن الأرقام 5 و6 و7 جيدة أيضًا.

رقم 5

أنت تحظى بشعبية كبيرة سواء على الصعيد المهنى أو الاجتماعي، فلديك القدرة على إنجاز الأمور بسرعة والخروج بأفكار جيدة، ولكنك لست جيدًا فى ترتيب وتنظيم وقتك وتنفيذ قراراتك، لذا احرص على ألا تتردد، وإذا كنت مصممًا على القيام بشىء ما، فابدأه على الفور، فمن المرجح أن تنجح، أما على الصعيد العاطفى فأنت لا تدخل فى علاقة إلا إذا كنت مقتنعًا تمام الاقتناع بأن هذا الشخص مناسب لك، خاصة لأنك شخص مُحب للحرية والتغيير وتجربة أشياء جديدة فى الحياة.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 1 و2 و9، كما أن الأرقام 6 و8 جيدة أيضًا.

رقم 6

ولدت للاستمتاع بالحياة،فإن لديك جانبًا إيجابيًّا ونظرة مشرقة، لا تهتم كثيرًا بما يقوله الآخرون عنك، كما أنك ناجح مهنيًّا فى مجالات التعليم أو إدارة الأعمال، فأنت شخص موهوب جدًّا ولديك شعبية بين الآخرين، تميل دائمًا إلى خلق بيئة محبة وسلمية فى منزلك وخلال تعاملاتك مع أصدقائك، فإن قلبك ملىء بالتعاطف والحب، كما أن لديك من الحكمة والإحساس بالمسئولية ما يساعدك على ضبط مسار حياتك.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 1 و6 و9، كما أن الأرقام 4 و5 جيدة أيضًا.

رقم 7

أنت شخص واقعى وموهوب، لديك قدرٌ عالٌ من الثقة بالنفس، لديك حس فنى يجعلك متفوقًا فى مجالات الموسيقى والتمثيل والفنون بشكل عام، ولكنك شخص متقلب المزاج، ما يسبب لك العديد من المشاكل مع عائلتك وأصدقائك، كما أنك لا تتمتع بحياة عاطفية سعيدة، وذلك بسبب شعورك الدائم بالقلق والشَّك، ولكن فى المجمل أنت شخص مُحب، وودود ومُبدع، ولديك الكثير لتمنحه لهذا العالم.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 2، كما أن الأرقام 1 و4 جيدة أيضًا.

رقم 8

شخصيتك قوية لدرجة أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الناس فقط يمكنهم فهمك.. عانيت كثيرًا فى طفولتك وواجهت العديد من المشاكل ما جعلك فى حالة من البؤس والتعاسة، ولكن هذه التجارب القاسية هى ما جعلتك بهذه القوة والإصرار والواقعية اليوم، سوف تستقر حياتك ويبتسم الحظ لك وتصبح قادرًا على الشعور بقدر أكبر من الأمان والاستقرار فى الحياة، فأنت شخص منضبط للغاية وشجاع وقوى وثابت، هذه الصفات سوف تساعدك على النجاح.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 1 و4 و8، كما أن رقم 5 جيدًا أيضًا.

رقم 9

أنت قوى جسديًّا وذهنيًّا وغالبًا ما تضع أهدافًا كبيرة لنفسك، قد تواجه بعض المشاكل فى وقت مبكر من حياتك، ولكن هذه المشاكل ستجعل منك شخصًا قويًّا وأكثر نضجًا وقدرةً على تحمل المسئولية، أمَّا على الجانب العاطفى فأنت لست من الشخصيات التى تقع فى الحب بسهولة، ولكنك عندما تحب تحرص على أن تفعل كل ما بوسعك لإسعاد شريكك وإرضائه، فأنت شخصية رحيمة، وحكيمة، وصادقة، وإنسان حقيقى.

الأرقام الأكثر توافقًا معك هى 3 و5 و6 و9، كما أن الرقم 2 جيد أيضًا.

والآن تعرف على رقمك الشخصى فى 2018 وفقًا لـ«علم الأرقام»

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.