فاشونوبيا ماركة أزياء مصرية تواكب الموضة العالمية

نرمين عمار مصممة أزياء مصرية، 39 سنة وأم لبنتين، تخرجت فى الأكاديمية الحديثة لإدارة الأعمال، ولديها اهتمامٌ كبيرٌ بالموضة وبأحدث الصيحات منذ أن كانت فى سن المراهقة.. بدأت مشروعها الخاص «فاشونوبيا» فى 2012، بعدما علمت نفسها بنفسها، من خلال متابعة عروض الأزياء العالمية، بالاضافة إلى الكثير من الفيديوهات التعليمية عبر الإنترنت.

منذ أن بدأت مشوَارَها فى مجال تصميم الأزياء وهى تقدم الجديد دائمًا، والمواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية كل موسم، وتتسم تصميماتها بالبساطة والأناقة، فهى أزياء عملية تتناسب مع الحياة اليومية، ولا تخلو من الرُّقى والشِّياكة، وتقدم مجموعتين سنويًّا؛ واحدة فى موسم الشتاء والأخرى بموسم الصيف، وتعتبر مجموعة أزياء شتاء 2019/2018 أحدث مجموعاتها، واختارت أن تقدم بها مجموعة كلاسيكية تجميع بين الراحة للاستعمال اليومى والذوق الرفيع المميز، وتستهدف المجموعة الفئة العمرية بين 20 و50 عامًا.. تستوحى فاشونوبيا تصميماتها من دور الأزياء الشهيرة العالمية. كما تقوم بتسويق تصميماتها من خلال صفحات التواصل الاجتماعى على «إنستجرام» و«فيسبوك».

عندما سألنا نرمين عمار عن أهم ما تعلمته منذ أن بدأت العمل فى هذا المجال، قالت: «أهم شىء تعلمته هو أن أسعى دائمًا للإبداع والاختلاف وتقديم تصميمات تعكس شخصيتى وتناسبنى لأرتديها.. كما نفخر دائمًا بكوننا ماركة محلية 100بالمائة، ونقدم تصميمات مميزة وفريدة بخامات مصرية خالصة تواكب الموضة العالمية»، وعن طموحاتها وأهدافها، فهى تحلم وتطمح بالوصول إلى العالمية من خلال ماركتها Fashionobia.