كم حصان فى الصورة؟ ردك يكشف شخصيتك

ظهرت اختبارات الشخصية الأولى فى العشرينات وكانت تستخدم عادةً لجعل عملية اختيار الأفراد فى القوات العسكرية أكثر بساطة، أمَّا فى الوقت الحاضر، فهناك الكثير من هذه الاختبارات وأغراضها.. فهناك اختبارات لفهم الشخصيات المختلفة، واختبارات لتحليل العلاقات العاطفية وغيرهما من الاختبارات العديدة والمتنوعة التى يستند إليها علماء النفس فى دراساتهم وتفسيراتهم.

هنا يمكنك تجربة هذا الاختبار، حيث يُمكن من خلاله كشف وتحديد الملامح الرئيسية فى شخصيتك، فقط كل ما عليك فعله هو الإجابة عن سؤال بسيط بعد النظر إلى الصورة وهو كم حصان رأيته؟ ثم انتقل إلى أسفل لقراءة التحليل.

حصان واحد

إذا رأيت حصانًا واحدًا فقط، فأنت لست لماحًا، وتنظر إلى معظم الأشياء بطريقة سطحية، لا تقلق بشأن التفاصيل والأشياء الصغيرة، كما أنك أحد الأشخاص الذين يتخذون القرارات بسرعة، بالإضافة إلى أنك تؤمن بأن كل شىء جزءٌ من مجموعة أكبر تجعلك تفهم قوة العمل الجماعى، ما يجعلك قائدًا جيدًا، تستمع إلى الآراء والأفكار المختلفة، وتختار الأنسب من بينها، كما أنك شخصية طموحة، إذا راهنت على نجاح شىء ما، لا تستسلم وتصر على إنجازه، فضلاً عن أن لديك طريقة مختلفة للنظر إلى الأمور، وتؤمن بنفسك إيمانًا شديدًا، ولا تهتم بما يفكر فيه الناس عنك.

ما بين 5 إلى 10 أحصنة

إذا كنت قادرًا على رؤية ما بين 5 إلى 10 خيول، فأنت شخصٌ يأخذ الأمور على محمل الجد، تحاول أن تقدم أفضل ما لديك فى كل موقف، كما أنك شخص يبحث دائمًا عن المثالية، تفكر بالعقل وتميل إلى المنطق فى جميع تصرفاتك، ما يجعلك تسير دائمًا وفقًا لخطط تضعها لنفسك، بالإضافة إلى أنك شخصٌ يثق كثيرًا بقدراته ويكره كل من يحاول التقليل من شأنه، وعلى الرغم من أنك قد تتعرض للفشل فى بعض الأحيان، إلا أنك لا تدع هذه الأشياء تؤثر عليك كثيرًا وتتقدم دائمًا.

11 حصانًا أو أكثر

إذا كنت تستطيع رؤية 11 حصانًا أو أكثر، فأنت شخصٌ ملتزمٌ ومتفهم للغاية، لديك القدرة على إدراك العديد من الأشياء التى لا يستطيع الأشخاص الآخرون إدراكها ببساطة، عندما يكون لديك مهمة ما لتفعلها، عادةً ما تنجزها على أكمل وجه دون أن تفقد أى تفاصيل من أجل تحقيق الكمال، فأنت تريد دائمًا أن تفعل الأشياء بطريقة منهجية باتباع الإجراء أو مجموعة من التعليمات حتى تحصل على أفضل النتائج، ولكن تذكر أن اهتمامك بالتفاصيل يمكن أن يجعلك شخصًا غير راضٍ لما أنت عليه حيث تتطلع دائمًا للأفضل، لذا ننصحك بعدم أخذ الأمور على محمل الجد.