تعرَّف على كيفية مراسلة شريك حياتك حسب برجه

لأنه من الصعب أن تظل مع شريكك طوال الوقت، فعادة ما تصبح المكالمات الهاتفية والرسائل حلاً بديلاً جيدًا، ولكن فى بعض الأحيان قد لا نعرف الطريقة المناسبة التى تجعل الحديث مع شريكك ممتعًا وأكثر عمقًا، لذا سنقدم لكم اليوم أسلوب التواصل المفضل لدى كل شخص حتى تعرف كيفية مراسلة شريك حياتك ، وذلك من خلال السمات الشخصية التى تكشفها لنا الأبراج.

الحمل.. «حاول ترد عليه بسرعة»

برج الحمل يحتاج إلى اهتمام دائم ومستمر من قبل شريك حياته، كما أنه ليس صبورًا على الإطلاق، لذلك فعندما يقوم بمراسلتك، تأكد من الرد فى أقرب وقت ممكن حتى لا تثير غضبه وتجعله يفترض استنتاجات خاطئة.

الثور.. «ابعتله مسج رومانسية»

الثور يحب الرسائل الرومانسية، لذلك فعندما تقوم بإرسال رسالة إلى شريكك الثور، احرص على إخباره بسبب واحد على الأقل من الأسباب التى تجعلك تحبه، وحاول دائمًا أن تذكره بطريقة ما كم هو مهم بالنسبة لك.

الجوزاء.. «ابدأ كلامك بهزار»

الجوزاء يحب الإثارة والفضول، لذا فعندما تراسل الجوزاء فعليك أن تبدأ كلامك بدعابة، ثم افتح نقاشًا ما يتطلب منه استخدام ذكائه بطريقة حماسية لمشاركتك الحديث، وبهذه الطريقة سيكون مستمتعًا بالاستمرار فى المحادثة.

السرطان.. «قوله وحشتنى الأول»

قد يحتاج السرطان العاطفى إلى أن يعرف أنك تفكر فيه وتفتقده دائمًا، لذا ففى المرة التالية التى ترسل فيها رسالة إلى شريكك السرطان، دعه يعرف مقدار اشتياقك له وكيف يمضى الوقت بصعوبه أثناء غيابه.

الأسد.. «سمعه كلام حلو كتير»

الأسد يزدهر بالثناء، فهو شخص يحب سماع المجاملات والكلام اللطيف، لذا قم بإرسال رسالة تسمح له بمعرفة مدى روعة إطلالته اليوم، أو مدى سعادتك بتفوقه فى العمل، فمهما كان، لا تدع نجاحاته الصغيرة تمر دون أن يشعر أنك تلاحظها وتقدر قيمتها.

العذراء.. «افتح موضوع وسيبه يتكلم»

إذا كان شريكك من برج العذراء، فعليك أن تعرف أن إحدى نقاط قوته هى الاهتمام بالتفاصيل، لذا فعندما تقوم بمراسلته اطرح عليه بعض الأسئلة، وأعطه فرصة لتنظيم أفكاره والرد عليك بتمعن.

الميزان.. «اطلب رأيه فى أى حاجة»

الميزان يستمتع بالأحاديث المطولة التى تمنحه فرصة لاستعراض عضلاته العقلية، لذا فبدلاً من قول «كيف حالك»، اطلب منه ترشيحًا لكتاب جيد أو إعطاءك رأيه فى مشكلة لم تتمكن من حلها.

العقرب.. «خليه ينتصر فى الحوار»

العقرب يعحب بأن يكون دائمًا على حق، لذا فى المرة التالية التى تقوم فيها بمراسلته، أعطه فرصة للفوز، قل له إنك استمعت إلى الألبوم الذى اقترح عليك سماعه وأعجبك كثيرًا، أو أنك تناولت القهوة المفضلة لديه وأدركت أنها لذيذة للغاية، فبغض النظر عن مدى غرابة ذلك، فالعقرب سيحبك كثيرًا إذا قمت بتعزيز «الأنا» لديه.

القوس.. «ساعده على أن يضحك»

القوس لديه حس فكاهة عالٍ، فهو شخص منفتح يحب الضحك ويستمتع بوجود شىء مضحك حقًّا، لذا فعندما تقوم بمراسلته احرص على اختيار نكتة ذكية أو احكِ له موقفًا مضحكًا حدث معك خلال اليوم، وشاهد رد فعله تجاه ذلك.

الجدى.. «اقترح عليه فكرة جديدة»

الجدى المسئول يحب دائمًا معرفة ما يجرى حوله، لذا اقترح عليه فكرة جيدة للخروج، وخطط لها جيدًا واحرص على تنفيذها فى المرة التالية التى تتقابلان فيها، فذلك سوف يجعله مستمتعًا بمراسلتك فى كل مرة تقبل فيها على الحديث معه.

الدلو.. «شاركه سِرًّا من أسرارك»

الدلو يميل إلى أن يكون خجولاً، لذا قم بإشراكه فى محادثة عميقة تسمح له بالاقتراب منك أكثر، فيمكنك أن تحكى له شيئًا لم تحكه لأحد من قبل، أو قم بالكشف عن سر من أسرارك الخاصة، فهذا يجعل من الدلو مستمعًا رائعًا.

الحوت.. «ابعتله أغنية حلوة»