كيف تجذبين انتباه الرجل .. حسب برجه

فى بعض الأحيان، قد تفعل الفتاة بعض التصرفات التى تبدو سخيفةً أثناء محاولتها جذب انتباه شخص تُحبه، أو تُقبل على فتح أحاديث خاطئة، ولا تعرف ما عليها فعله بالضبط حتى تتمكن من جذب انتباهه وكسب قلبه.

الأمر يتعلق بمعرفة كيفية ترك انطباعات ذكية ومناسبة، فعلى الرغم من أن هناك العديد من الطرق لجذب انتباه الرجل ، فإن عليك أولاً معرفة ما ينجذب إليه وفقًا لبرجه.

الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

الرجال من برج الحمل يحبون المرأة القوية والقيادية، التى لا تسمح بشىء أن يقف فى طريقها أو يمنعها من الوصول لأهدافها، لذا فحتى تجذبين انتباه الرجل من برج الحمل، عليك أن تتحلى بالعزيمة والإصرار والثقة بالنفس.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

حتى تتمكنى من جذب انتباه الرجل من برج الثور، من الضرورى أن تتقربى منه كصديق أولاً، فهو من الأبراج التى تُقدر كثيرًا الصداقة، وتبنى من خلالها الثقة، لذلك لا يقبل الثور على الدخول فى علاقة عاطفية مع فتاة ليست فى دائرة أصدقائه.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

رجل الجوزاء يُقدر كثيرًا الفتاة التى تبادر بإظهار اهتمامها، لذلك فإذا قمت بإجراء الخطوة الأولى، فسوف تتمكنين من جذب انتباهه، وستجدينه يتبعك حتَّى تُعطيه فرصةً، فالرجل الجوزاء يحب الفتيات اللاتى يعرفن جيدًا ما يردن.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الرجل السرطان عاطفى وحساس أكثر من غيره من الأبراج الأخرى، يميل إلى الاسترخاء والبقاء فى المنزل بدلاً من الخروج، لذا فحتى تجذبى انتباهه، اعرضى عليه خطة تساعده على الاسترخاء كمشاهدة فيلم فى السينما، واسمحى له بأن يختار الفيلم الذى يرغب فى مشاهدته.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

رجل الأسد شخص فضولى ومغامر للغاية، يبحث عن امرأة تشاركه اهتماماته وتحب الأشياء التى يحبها، لذا فحتى تجذبى انتباهه، عليك أن تظهرى جانبك الحماسى والمحب للحياة، وسيلاحظ رجل الأسد شخصيتك المنطلقة.

 العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يحب رجل العذراء الفتيات اللاتى يحرصن على الاهتمام بمظهرهن وإطلالتهن ويقمن باتباع الموضة ومتابعة أحدث الصيحات، فإذا كنت تريدين لفت انتباه رجل برج العذراء، ارتدى ملابس أنيقة وانتبهى إلى التفاصيل.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

إحدى الطرق الجيدة لجذب انتباه رجل الميزان هى مشاركته اهتماماته، كما أنه من الشخصيات المحبة للجمال، لذا عليك أن تهتمى كثيرًا بمظهرك وإطلالتك اليومية، وستلاحظين أنه التفت إليك ولم يستطع مقاومتك.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

حتى تجذبى انتباه رجل العقرب، يجب أن تكونى -أو على الأقل تبدين– مستقلة.. وأن تتصرفى كما لو أنك لا تحتاجين إلى رجل أو أى شخص فى حياتك، وبذلك تثيرين فضوله وتجعلينه يرغب فى الاقتراب منك واكتشاف الجوانب المختلفة فى شخصيتك.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

رجل القوس يحب المرأة التى تتمتع بالقدرة على التواصل معه، لذا فإن الحديث عن أى شىء وكل شىء يعتبر وسيلة رائعة لجذب انتباهه، فإذا بدأت محادثة معه، فسيحبها ويرغب فى استمرار التواصل معك.

الجدى (22 ديسمبر – 19 يناير)

من الطرق الجيدة لجذب انتباه رجل الجدى الإقبال على بدء محادثة فكرية معه، فهو واحد من أكثر الأبراج جدية، التى تفضل المحادثات العميقة، لذا اطرحى أسئلة مثل «ما الذى يعيقك فى الحياة؟» أو أى شىء فلسفى آخر، فكلما جعلته يفكر، فكَّر بك أكثر.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

يلتفت رجل الدلو عادةً إلى الفتاة الغامضة بعض الشىء، فإذا أبقيت نفسك مغلقة قليلاً، فسوف تجذبين انتباهه على الفور، وتجعلينه يبحث عن طرق مختلفة للتقرب منك، ولن يهدأ حتى يحصل على الفرصة المناسبة.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

الحوت هو الأكثر إبداعًا بين الأبراج، لأنه يُقدر كل الأشياء الفنية، سواء كانت موسيقى أو أدبًا، لذا فإن أفضل طريقة لجذب انتباه رجل الحوت هى إظهار حبك للفن ورغبتك فى حضور حفلة موسيقية أو زيارة متحف فنى، وربما تجدينه يعرض عليك المشاركة!