كيف تحصلين على مظهر مثالى خلال المناسبات المفاجئة؟

تحدث أشياء غير متوقعة مثل حفل زفاف بشكل مفاجئ أو سفر أو بعض المناسبات المفاجئة، ولذلك تقدم 7 أيام نصائح لكِ لإنقاذك بشكل سريع وظهورك بشكل جميل ومثالى.

1.أسبوعان لإنقاص وزنك

إذا كنتِ تريدين إنقاص وزنك قبل أى مناسبة عليكِ بعمل نظام غذائى يحتوى على خضروات وفواكه وأسماك ولحوم، حيث إن هذا النظام سيقوم بحرق دهون الجسم، بالإضافة إلى أهمية شرب الكثير من الماء يوميًّا؛ لأن تناول ما يقرب من 1000 سعر حرارى يوميًّا يساعدك فى إنقاص وزنك بشكل كبير.

2.أسبوع واحد لشد الخصر وتحسين حالة الجلد

إذا كنتِ تريدين شد خصرك وفقدان وزنك فى 7 أيام، فاحرصى على تناول 3 أنواع من الأطعمة وهى الحمضيات، والأناناس، والبروتين.

تحتوى ثمار الحمضيات على كميات كبيرة من أحماض الفواكه التى تذيب الدهون وتزيلها من الجسم، بالإضافة إلى الفواكه الغنية بالفيتامينات، خاصةً فيتامين C، ستحسن مناعتك وحالتك الجلدية.

من المعروف أن الأناناس واحد من أفضل الفواكه التى تساعد فى التخسيس، حيث يعمل على تكسير الدهون، كما أن البروتينات تقوم ببناء أجسامنا وتزيد الطاقة للحصول على نتيجة كاملة، كما يجب أن تنسى الكربوهيدرات والدهون لمدة 7 أيام.

3. 3 أيام لشد البطن

إذا كنتِ تريدين شد بطنك فقط عليكِ فقط اتباع هذه التعليمات فى إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن، وهى عبارة عن شرب (200 مل) من عصير الجزر والتفاح (1: 1) 6 مرات فى اليوم، وعليكِ تناول الإفطار والغداء، وذلك بتحضير مزيج من بيضة مسلوقة، وملعقة طعام واحدة من الكريمة الحامضة، وجزرة واحدة مبشورة، أما فى العشاء، فتناولى فقط الشاى الأخضر دون سكر.

4.يومان لتطهير الجسم

إذا كان لا يوجد وقت كافٍ للاستعداد لمناسبتك، يمكنك تطهير جسمك فقط فى يومين عن طريق تناول الإفطار الذى يحتوى على أناناس وعصير ليمون أو قهوة دون سكر، وخلال النهار استبدلى المشروبات المعتادة بكوب من الماء الساخن مع النعناع والليمون.

ويجب أن تكون وجبة الغداء مكونة من البنجر والجزر والكرنب والخوخ، وأيضًا تناولى كوبًا من الماء مع الليمون وربما بعض المشمش المجفف قبل الذهاب إلى السرير.

5.يوم واحد لإزالة الماء الزائد

يمكنك القيام بنظام بسيط لإزالة الماء الزائد من الجسم، من خلال تناول خضروات طوال اليوم بالإضافة إلى 6 ملاعق من النخالة مع اللبن قليل الدسم فى الصباح وشرب كثير من المياه.

6.منع ترهل الثديين

عليكِ عمل بعض التمارين المقوية لعضلات الصدر، ولا تنسى عزيزتى أن ترتدى حمالة صدر رياضية ملائمة، بجانب النوم على ظهرك، وإذا كنتِ تفضلين جانبًا واحدًا أثناء النوم، فقد تجدين أن أعلى الثدى يمتد أكثر.