ماذا لو تحقَّقت الأسطورة؟! كيف سيتصرَّف كل برج إذا اقتحم الزومبى عالمنا؟!

بالتأكيد، نعلم جميعًا أن الزومبى ما هو إلا أسطورة خُرافية لا أساس لها من الصحة، ولكن دعونا نتخيَّل ما الذى سيحدث إذا تحقَّقت تلك الأسطورة؟ وكيف سيتصرَّف كل شخص حسب بُرجه إذا وجد نفسه فجأةً فى إحدى حروب «الزومبى»؟!

الحمل

سيركض مباشرةً للقتال دون تردُّد

يتميز الحمل بقدرته على اتِّخاذ القرارات سريعًا إذا ما تعرَّض لأحد المواقف المفاجئة، ولهذا فإذا وجد نفسه مُحاطًا بمجموعة من «الزومبى» فسيركض مباشرة للقتال دون تردُّد.

الثور

سيقوم بتجهيز الأسلحة والمُعدَّات اللازمة للقتال

يتميز الثور بالعقل والرزانة والحكمة، ولهذا فهو أنسبشخص يقوم بتجهيز الأسلحة والمُعدَّات، وبمجرد أن تبدأ المعركة ستجده يتخذ مخبأ ليبقىبداخله.

الجوزاء

سيضع استراتيجية القتال

الجوزاء بطبيعته يحب التحدِّيات والمُغامرات، ولهذا فإن مثل هذا النوع من المعارك يُعتبر بمثابة تجربة جديدة ومشوِّقة، فهو أنسب شخص يضع استراتيجيات القتال.

السرطان

سيوفِّر الدعم العاطفى لزملائه

وجود السرطان سيكون ضروريًّا لتلطيف الصدمة التىيتلقَّاها الناجون والمصابون ومدِّهم بالثقة بعد أن يكونوا قد أوشكوا على فقدانها.

الأسد

سيقوم بقيادة المعركة

الأسد لا يقبل إلا بأن يكون القائد، ولذلك ستجده يقوم بجمع الجنود وتوجيههم إلى ساحة المعركة بناءً على الخطة التى قام بوضعها.

العذراء

سيقوم بعمل الإسعافات الأولية للمصابين

يتميز العذراء بشخصية محبةللغير، تسعى إلى مساعدة أصدقائها والوقوف بجانبهم متى يحتاجون إليها ويلجأون إليها، ولهذا فالعذراء سيكون هو الطبيب.

الميزان

سيترك المعركة ويقوم بمُغازلة الزومبى

الميزان سوف يستخدم طريقته الخاصة للهروب من الخطروالتخفيف من جو الكآبة عن طريق البقاء بعيدًا عن المعركة ومغازلة «الزومبى» لتمضية الوقت.

العقرب

سيقوم بالقتال فى تركيز وهدوء تام

العقرب ستجده يقوم بتنفيذ جميع الأوامر حتى يتمكن من الوصول إلى أهدافه وتحقيق أكبر قدر من الخسائر فى صفوف الأعداء من «الزومبى» أثناء المعركة.

القوس

سيساعد المقاتلين فى المحافظة على هدوئهم

يتميز القوس بشخصية تحب المرح والضحك وتكره الكآبة والغمَّ، ولهذا فربما تجده يحاول نشر روح الفرح والدعابة على كل من حوله حتى فى أحلك اللحظات.

الجدى

سيقوم بالتعليق على أداء المقاتلين بعد الحرب

الجدى سيبقى محافظًا على هدوئه التام، يشاهد الحرب من بعيد، ويسجل ملحوظاته، وينتظر حتى تنتهى الحرب تمامًا ليقوم بالتعليق على أداء المقاتلين.

الدلو

سيحاول عمل معاهدة سلام مع «الزومبى»

الدلو لا يحب المشاكل والخلافات، ويفضِّل أن تسير كل الأمور بسلام من حوله،وسيحاول جاهدًا أن ينهى المعركة دون خسائر حتى وإن اضطره الأمر إلى عمل معاهدة سلام مع «الزومبى

الحوت

لن يسأل عن شىءٍ مُطلقًا

إحدى مشاكل الحوت هى أنه عندما يتعرَّض لإحدى الصدماتتتوقَّف قدرته على التفكير أواتِّخاذ أى رد فعل، فتجده يقف متفرجًا، أو يفرُّ هاربًا ليبحث عن مكان بعيد يختلى فيه بنفسه.

 دينا بدر