كيف يترك كل برج انطباع أول جيد؟

لابد أن تعرف أن كل شخص ليس لديه الكثير من الوقت للحصول على انطباع أول جيد، فقد أظهرت الأبحاث أن الأمر لا يستغرق سوى سبع ثوان لتكوين الانطباع الأول، هذا يعني أنه لا يوجد سوى سبع ثوان لكي يقرر شخص ما إذا كان يرغب فى التحدث معك أو المشاركة معك أم تجنبك، لذا فهناك العديد من الطرق المختلفة لضمان حصولك على انطباع أول رائع، وكل برج له طريقته الخاصة.

بالطبع ، هناك قائمة طويلة بما لا يجب عليك فعله إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا أوليًا لا يغضب الآخرين منك: لا تكن وقحًا ، لا تكون غير مناسب، لا تتحدث مع الآخرين بتعالى، لا تهين أحد أو تحرجه، ولا تؤذى مشاعر أحد أو تزعجهم بصوتك العالٍ.

في بعض الأحيان، يمكنك قول الأشياء بطريقة تؤدي إلى إساءة فهم معنى كلماتك بسهولة، وفى حين تكون خفة الظل بوابة عبور إلى قلوب الآخرين، إلا أن الفكاهة يجب أن تستخدم بشكل صحيح حتى تتمكن من كسر الجليد وجعل الناس يشعرون بالراحة تجاهك.

هنا سنخبركم بما يفعله كل برج حتى يترك انطباع أول جيد

برج الحمل

يشعر الحمل دائمًا بالتفاؤل والحيوية بفضل الطاقة الإيجابية التى تحيط به، مما يجعل من السهل عليه ترك انطباع أول رائع، لذا فما يجب على الحمل القيام به هو إظهار شخصيته الحقيقية، وسيجد الناس مرتبطين به ويريدون التعرف عليها بشكل أفضل عن قرب، فهو شخصية لا تميل إلى الشعور بالخجل، ولديها القدرة على التواصل مع الآخرين بطريقة سلسة ولطيفة.

برج الثور

الثور لديه وسيلة مختلفة لجذب انتباه الجميع، فهو عادة ما يقبل على التواصل مستخدمًا لغة جسده، فيترك الانطباع الذى يريده دون أن يلفظ حرفًا واحدًا، حيث يحرص على التواصل بلغة العيون، أو الابتسام، فهو بارع للغاية فى ذلك.

برج الجوزاء

الجوزاء لديه طاقة كبيرة تجعله محبوبًا للغاية من الجميع وتدخله القلب على الفور دون استئذان، فضلًا عن كونه ذكيًا فى تعاملاته مع الآخرين حتى أنهم لا يشعرون أبدًا بالملل من وجوده، كما أنه يعلم أنه إذا احتكر المحادثة ولم يسمح للآخرين بالتحدث، فلن يترك انطباع أول جيد، ولهذا السبب يحاول قدر الإمكان أن تكون مستمعًا جيدًا، ما يعطى الآخرين انطباعًا إيجابيًا عنه.

برج السرطان

مبدع، عفوي، وواثق بنفسه،  يعرف كيف يترك انطباعًا جيدًا لدى الآخرين، وعلى الرغم من علمه بأنه ليس مثاليًا، إلا أنه يعرف أيضًا مدى أهمية الشفافية فى دخول قلوب الناس، فكونه طبيعيًا يجعله شخصًا مريحًا وقادًرا على التواصل مع الآخرين بسهولة أكبر، لذا فمجرد أن تلتقى بشخص من مواليد برج السرطان ستشعر وكأنك تعرفه من زمان.

برج الأسد

معظم مواليد برج الأسد بارعون فى تكوين انطباعات أولية رائعة، فهم يعرفون بالضبط ما يجب فعله، فقد تكون شخصياتهم القوية والطيبة أو الطريقة التي يقدمون بها أنفسهم، ما يجعل الناس يميلون إلى الإعجاب بهم فورًا، ونظرًا لأن مواليد هذا البرج معتادون على مقابلة أشخاص جدد في كل وقت، فإن لديهم بعض الحيل التى تجعلهم شخصيات لا تنسى.

برج العذراء

خجول وحساس إلى حد ما، ولا يأخذ على الآخرين بسرعة، ولكن بفضل ذكاءه، يعرف العذراء ما عليه فعله لتجنب الانطباع الأول السيئ، حيث يقوم بالاستعداد جيدًا لهذا الموقف ويفعل كل ما بوسعه لترك انطباعًا جيدًا من خلال التحدث بطريقة لبقة، فبالرغم من أن التواصل قد لا يكون الشيء المفضل لديه، ولكن بالقليل من التفكير والجهد، يمكنه إنشاء انطباعات أولى رائعة.

برج الميزان

الميزان شخص اجتماعى يجب الناس ويحرص على بناء علاقات جيدة معهم، كما أن لديه طبيعة ساحرة تساعده على دخول قلوب الآخرين بسهولة، كما أنه يحاول دائمًا أن يكون منفتح عندما يجتمع بشخص ما، بالإضافة إلى أنه من الشخصيات التى تقبل اختلافات الناس ولا تصدر عليهم الاحكام، ما يجعلهم يشعرون بالراحة معه.

برج العقرب

يمتلك العقرب جانبًا مثيرًا فى شخصيته يساعده على إحداث انطباع أول رائع، حيث يقوم بطرح أسئلة على الناس ويجرهم إلى محادثات مثيرة للاهتمام تجعلهم يستمتعون بوجوده والحديث معه، فعندما يتعلق الأمر بإنشاء انطباع أول رائع، فالعقرب يعرف بالضبط ما يفعله.

برج القوس

القوس يحب مقابلة الناس التواصل مع أشخاص جدد والتعرف على حياتهم، فتصل تلك الطاقة إلى الآخرين وتجعلهم يحبونه على الفور، كما أن القوس يعرف أنه عندما يظهر موقفًا إيجابيًا ويهتم بحياة الآخرين، فإن ذلك يعطي انطباعًا رائعًا.

برج الجدى

الجدي يعرف كل الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها لإحداث انطباع أول رائع، فهو شخص منضبط، يحترم مواعيده ولا يتأخر عنها، فيعطى انطباعًا بأنه شخص موثوق ومسؤول ويمكن الاعتماد عليهم، بالإضافة إلى حسه الفكاهى الذى يجعل الناس يحبون وجوده ولا يملون منه

برج الدلو

الدلو ودود وذكى ويحب الناس، كما أن لديه القدرة على تكوين صداقات من كل شخص يقابله تقريبًا، مما يجعل منه شخصية يصعب نسيانها، فشخصيته الفريدة وطريقته الخاصة تؤثر بشكل كبير على الآخرين وتترك لديهم انطباع أول جيد عنه.

برج الحوت

الحوت لديه هالة من الرحمة والعطف الذي تحيط به، فإحدى الطرق التي يصنع بها انطباعًا أوليًا جيدًا هي أن يتحدث دائمًا باحترام ولطف عن الآخرين، ولا يثرثر أبدًا، فلن تجد الحوت أبدًا يجتمع مع شخص لأول مرة ويتحدث بطريقة سلبية عن أحد معارفه، وهى طريقة جيدة لتترابط، ما يترك انطباعًا جيدًا عنه لدى الآخرين.