كيف يعبر كل برج عن مشاعره؟

كل برج يعبر عن مشاعره بشكل مختلف عن غيره، حتى أنَّ مواليد نفس البرج يُمكن أن يقوموا بإظهار مشاعرهم بتعبيرات مختلفة، كما أن عناصر الأبراج أيضًا يمكنها أن تتحكم فى طريقة تعبير كل شخص عن حالته العاطفية ومشاعره.. فعلى سبيل المثال، تميل الأبراج المائية إلى إخفاء الكثير من مشاعرها وعدم البوح بها، فى حين أن أصحاب الأبراج النارية ليسوا شغوفين، ونادرًا ما يتمكنون من إخفاء ما يشعرون به.. لذا، سنقوم بإخبارك بكيفية إظهار كل برج لمشاعره.

برج الحمل

لا يحب برج الحمل أن يعرف أى شخص نقاط ضعفه، لذلك إذا شعر بالحزن، فغالبًا ما يظهر ذلك فى صورة غضب أو إحباط، فعلى الرغم من أن برج الحمل يمتلك شخصية جريئة للغاية، ولا يخفى مشاعره إلا أنه إذا شعر بأن الطرف الآخر يحاول استغلال مشاعره، فعادة ما يتحول ذلك إلى غضب شديد، لكنه لن يسمح لك بأن تعرف أنك قد جرحته بسهولة.

برج الثور

لا يجيد الثور التعامل مع مشاعره، فهما كانت لديه مشاعر غامرة، فإنه يميل إلى إخفائها، ومحاولة التعامل معها بنفسه، بدلاً من طلب المساعدة من الآخرين، لأنه لا يجيد البوح بما يشعر به، ويحرص على إخفائه ما لم يحدث شىء فظيع يجعل من الصعب احتواء مثل هذه المشاعر.

برج الجوزاء

كبرج اجتماعى، يمكن أن يتعرض الجوزاء للاكتئاب بسهولة إذا لم يتواصل مع الآخرين لمساعدته على حل مشاكله، فالجوزاء عادةً ما يحرص على البوح بمشاعره، حتى يتمكن الآخرون من مساعدته بسهولة، لكنه إذا كبت مشاعره فإنه سيغرق فى أحزانه، وقد يؤدى ذلك إلى اكتئابه وعزلته.

برج السرطان

باعتباره واحدًا من الأبراج الأكثر تعقيدًا، لا يعرف السرطان دائمًا كيفية التعامل مع مشاعره، ففى بعض الأحيان يتواصل مع الآخرين، لكنه لا يحب الشعور بأنه عبء على شخص غيره. لذا، ففى معظم الأحيان يخفى مشاعره ويحاول احتواءها بمفرده، فعندما يشعر بالانزعاج، يحرص على الاختباء ويتقوقع.

برج الأسد

لدى الأسد عاطفة قوية لا يتوقف عن إظهارها، ولكنه فى بعض الأحيان يمكن أن تصبح مشاعره قوية بحيث يصعب على الآخرين معرفة كيفية التعامل معها، كما أن الأسد يبدو فى بعض الأحيان وكأنه لا يهتم إلا بما يشعر به، وذلك لأنه يعبر عمَّا يشعر به بشكل غير متناسب، لكنه لا يعنى ذلك حقًّا.

برج العذراء

لدى العذراء طريقة عملية للغاية للتعامل مع مشاعره، فمن الصعب أن يسمح للآخرين بمعرفة حقيقة مشاعره، ويفضل التعامل مع مشاعره بنفسه فى غرفته الخاصة، فهو عادة ما يحرص على تجاوز الجانب العاطفى من شخصيته، والبحث عن حلول بدلاً من ذلك، فهو لا يستطيع استيعاب المشاعر العميقة بشكل جيد. لذا، يفضل الانتقال إلى الجزء الذى يمكن فيه اتخاذ خطوات إيجابية تساعده فى التخفيف من انفعالاته.

برج الميزان

الميزان لديه مشكلة فى إظهار مشاعره، ولكن لديه سببًا وجيها تجاه ذلك، فهو عادة ما يهتم كثيرًا بما يشعر به الآخرون، ولا يريد إثارة المزيد من المشكلات، فيحرص على إخفاء ما يشعر به عن كل من حوله، ومع ذلك، يمكن لهذه المشاعر المكبوتة أن تأتى بنتائج عكسية فى وقت لاحق، مَا يتسبَّب فى الكثير من الضرر فى علاقاته الشخصية بالآخرين.

برج العقرب

يمكن أن تصبح مشاعر ومزاجية العقرب ساحقة جدًّا بحيث تنفجر فى وجه الآخرين، حيث لا يعرف دائمًا كيفية التعامل مع المشاعر القوية، وذلك لأن مشاعره متقلبة ومضطربة للغاية، لذا فإن أفضل طريقة للتعامل هذا البرج هى الابتعاد عنه عندما يبدأ فى الهجوم، حتى لا تستفزه، فالعقرب يحب الانتقام، لذلك لا تسمح لجانبه السيئ أن يتصدر المشهد.

برج القوس

القوس مثله مثل بقية الأبراج النارية، يمتلك الكثير من المشاعر، لكنها لا تظهر عليه بقدر ما تظهر على الأبراج الأخرى، فيمكن أن يشعر القوس بالعديد من المشاعر التى تجعله عرضة للاكتئاب، لكنه لا يحب أن يعرف الآخرون ذلك. لذا، فإذا شعر بالحزن أو الغضب، فمن المرجح أنه سيتخلص منه بطريقة ما، ثم يُعيد النظر فى المشكلة لاحقًا.

برج الجدى

لا يحب الجدى السماح لمشاعره بإفساد حياته، فعلى الرغم من أنه شخصية واقعية للغاية، تميل إلى التعامل مع الجوانب السلبية فى الحياة، إلا أن شخصيته العملية عادة ما تجعله يحرص على البحث عن حلول صارمة بدلا من إهدار الوقت فى شرح مشاعره للآخرين، ومع ذلك فإن صرامته هذه قد تدفعه إلى الانفجار يومًا ما بسبب كبته الدائم لمشاعره.

برج الدلو

لديه مشاعر عميقة، لكنه لا يعرف كيفية إظهارها، فهو عادة ما يحرص على تنحية مشاعره جانبًا بدلاً من مواجهتها فى الوقت الحالى، فعندما يشعر الدلو بالضياع أو الانزعاج، يحاول إلهاء نفسه بالتخطيط لرحلة أو اللقاءات الاجتماعية مع الأصدقاء، فى محاولة لنسيان كل الأشياء السيئة التى تحدث له.

برج الحوت

يمكن أن يضيع الحوت فى متاهة أفكاره، حتى أكثر من غيره من الأبراج المائية، فهو عادة ما يحتاج إلى الخروج والاختلاط الاجتماعى أو القيام بأنشطة تحميه من العيش فى عالمه الخاص المزدحم بالمشاعر، فإذا ترك مشاعره تتحكم فيه، فقد يكون فريسة سهلة للاكتئاب والقلق، لأنه شخصية حساسة للغاية.