ماذا سيفعل حبيبك إذا قررتِ الانفصال عنه؟ الأبراج تكشف لك رد فعله

 الأبراج قد تلعب دورًا مهمًا فى طريقة وقوع كل منا فى الحب، وكيفية تعامل كل طرف مع الآخر خلال العلاقة، بل وتخلق أنماطًا فى سلوكياتنا تؤثر على كيفية تعاملنا مع الحب والشهوة والحياة عمومًا، كما تُؤثر أيضًا على ردود أفعالنا فى المواقف المُختلفة.. ولأن هناك أنماطًا مُختلفة للطريقة التى يتعامل بها كل رجل مع العلاقات، سنخبركم اليوم عن ردود فعل كل رجل عندما تتخذ شريكة حياته القرار بـ الانفصال عنه، وذلك من خلال صفات برجه.

الحمل .. «هيصاحب غيرك عشان ينساكى»

عندما تُفكرين فى الانفصال عن رجل من هذا البرج، فعليك أن تتوقعى أنه سيرتبط بغيرك بمجرد أن تُديرى ظهرك عنه، فهو ليس واحدًا من أولئك الذين سينتظرون عودتك مرةً أخرى بعد أن كسرت قلبه، فالرجل الحمل متسرعٌ ومندفعٌ وأنانى، لن يفكر فيك بقدر ما سيُفكر فى نفسه، بل سيتجاهلك تمامًا، حتى وإن التقى بك صدفةً، وبعد ذلك سيتظاهر وكأنه لا يعرفك.

الثور .. «هيدِّيكى فرصة تانية وبعدها هيخرجك من حياته»

 

رجل الثور ليس من السهل عليه أن يُنهى علاقة حب، فهو يحاول التَّشبث بحبيبته بكل ما أوتى من قوة، ولهذا فإذا أخبرتيه أنك ترغبين فى الانفصال عنه سيقوم بإعطائك مُتسعًا من الوقت للتفكير ثانيةً فى علاقتكما، والتأكد من صحة قرارك، وسيحاول طوال تلك المدة إقناعك بتغيير رأيك، ولكن بمجرد أن يفقد صبره، سيدير لك ظهره، دون أن ينظر وراءه مرَّة أخرى.

الجوزاء .. «رد فعله مش هتتوقعيه»

الجوزاء لديه قدرة عالية على إخفاء المشاعر، والتظاهر بعكس ما يُخفيه، ولهذا فإذا رأيته يضحك كثيرًا ويبتسم فى وجه الجميع فهذا لا يعنى أنَّه سعيدٌ، وإذا علمت أنه دخل فى علاقة جديدة فهذا لا يعنى أنَّه تمكَّن من نسيانك، ولكن ربَّما هذا هو ما يريدك أن تفهميه وتعرفيه، فالجوزاء لا يُمكنك أن تتوقعيه.

السرطان .. «مش هينساكى بسهولة»

 

مواليد برج السرطان شخصيات مُحبَّة وحسَّاسة، ولهذا عليك عزيزتى الحَذر جدًّا عندما تتخذين القرار بالانفصال عن رجل السرطان، فإنه لن يتركك وشأنك، بل سيظل يطاردك فى كل مكان تذهبين إليه، وذلك بسبب غيرته المُفرطة، والتى قد تدفعه إلى ابتزازك حتى تتراجعى عن قرارك، وسيظل يُعافر كثيرًا حتى يفقد الأمل ويبدأ فى رحلة النسيان.

الأسد .. «هيخلِّيكى تندمى إنِّك سبتيه»

الأسد عنيدٌ جدًّا، كما أن لديه كبرياءً وعزة نفس كبيرين، لا يسمحان له بأن يشعر بأن أحدًا تمكَّن من أن يتركه بسهولة، ويستغنى عنه، ولهذا فإذا فكَّرت فى الانفصال عن رجل الأسد فعليك أن تعرفى جيدًا أنه لن يتركك وشأنك، بل سيفعل كل ما بوسعه حتى يجعلك تندمين على فعلتك ويرى النَّدم فى عينيك.

العذراء .. «هيصاحب كل صاحباتك عشان يقهرك»

 

يُعتبر العذراء واحدًا من أكثر الأبراج ذكاءً، ولهذا فإنَّك إذا قررتِ الانفصال عنه وكسرت له قلبه، وجعلتيه يشعر بفراغ يملأ قلبه، ستجدينه يحاول جاهدًا أن يرد لك الصاع صاعين، ولعل أسرع وأسهل طريقة يستخدمها ليقهرك أن يكون الصَّديق الأقرب لكل صديقاتك، بل ورُبَّما يرتبط بواحدةٍ منهن إذا لم يكن جميعهن.

الميزان .. «علاقته بيكى هتتحول لصداقة»

مواليد برج الميزان شخصيات تبحث عن التوازن فى جميع تفاصيل الحياة، ولهذا يرون أن العلاقة عبارة عن عقد اجتماعى، إذا اضطروا لفسخه لأى سبب كان، فهذا لا يعنى أن تنقطع جميع سُبل الاتصال والتواصل بين الطرفين، فرجل الميزان إذا قرَّرتِ الانفصال عنه، ستتحول علاقته بك إلى علاقة صداقة.

العقرب .. «على قد ما حَبِّك على قد ما هينتقم منك»

 

رجل العقرب عندما يحب فإنه يُحب من كل قلبه، وعندما يكره، فإنه يكره أيضًا من كل قلبه، ولأن مشاعره تهمُّه كثيرًا، فإذا حاولت تركه وحيدًا وقررت الانفصال عنه فسوف يملأ الحقد والغضب والعدوان قلبه، ولن يرى أمامه هدفًا سوى تدميرك وتدمير حياتك بقدر ما قمت بإيذائه وإيذاء مشاعره .

القوس .. «هيدخل فى علاقة جديدة بمجرد ما تسيبيه»

مواليد برج القوس يتوقون للرُّومانسية والشَّهوة، ويعشقون الحُرِّية، ولهذا فهم لا يحبون الالتزام بعلاقة واحدة، ولهذا فإن انفصالك عن رجل القوس عادةً ما يكون بالنسبة له فرصةً جيدةً للانطلاق والتَّنقل من بستان لآخر لتجربة علاقات جديدة، ونسيان العلاقة الفاشلة التى كبتته، وقيَّدت حريته.

الجدى.. «هيحاول يقنعك تفضلى معاه»

 

يتميز الجدى بكونه شخصيةً عمليةً ومجتهدةً، لا تعرف الإحباط أو الاستسلام، ولهذا فإن اعترافك لرجل الجدى برغبتك فى الانفصال عنه ليس سببًا لإنهاء العلاقة، فإذا كان حقًا يُحبك ستجدينه يحاول إقناعك بكل الطرق بالبقاء دون كلل أو ملل، وسوف يبذل كل طاقته من أجل الحفاظ على علاقتكما من الانهيار، فهو بطبيعته يكره فكرة الانفصال، ويؤمن بأن كل شىء يمكن تصليحه.

الدلو .. «هيدوَّر على راحته بعيد عنك»

 

تتصف شخصية رجل الدلو بكل شىء وعكسه، فهو مخلص وخائن فى نفس الوقت.. يحب ويكره بنفس المقدار، ولكن عندما يتعلق الأمر براحته النفسية، فإنه لا يستطيع أن يكون سوى شخصية أنانية، فبمجرد أن يشعر بأن العلاقة أصبحت عبئًا عليه والتزامه بها يؤثِّر سلبًا على نفسيته، فإنه سيؤيد انفصالكما بشدَّة ويهرب بعيدًا عنك ليبحث عن راحته فى مكان آخر.

الحوت.. «هيختفى تمامًا من حياتك»

الحوت بطبيعته يُعتبر من الشخصيات التى تُحب التَّعدد، فبالنسبة له امرأة واحدة لن تتمكن من تلبية جميع احتياجاته، فهو اعتاد على أن يتنقل من علاقة لأخرى، ولهذا فإنه عندما يكتفى بواحدة فهذا يعنى أنه يُحب من كل قلبه، وبالتالى قرَّر الاكتفاء بامرأة واحدة، فكيف بعد كل هذا تأتى لتُخبرته حبيبته بأنها ترغب فى الانفصال عنه؟! رُبَّما يدخل حينها فى حالة شديدة من الاكتئاب الذى يدفعه إلى الهروب بعيدًا عن كل شىء حتى يتمكن من التَّعافى.