ما الـsuperhero الذى يُشبه صفات برجك؟

ماذا لو كان كل برج واحد من شخصيات الـ«superheroes»، ترى ما القوة الخارقة التى تناسبه وتشبه صفاته؟، اليوم سوف نكشف لكم العلاقة بين الأبراج والسوبر هيروز، ونخبركم عن أوجه التشابه بين كل برج والـ«superhero» الذى يُشبهه.

برج الحمل .. Superman

بفضل قوته، وإصراره، وسرعته، وقدرته على الوصول لأهدافه، فإن برج الحمل يُشبه كثيرًا شخصية superman.. تلك الشخصية الخارقة التى تحارب قوى الشر بكل إصرار وعزيمة وقوَّة، وتسعى إلى محاربة الظلم أينما كان.

برج الثور .. Hulk

لأن الثور فى لحظات غضبه عادةً ما يتحول إلى شخص لا يُمكن السيطرة عليه، فإنه يُشبه كثيرًا شخصية hulk، الذى يتحوَّل عند الغضب إلى رجل أخضر، لديه قوةٌ خارقةٌ لا يستطيع أحدٌ أن يقف أمامه، على الرغم من طيبة قلبه التى تمنعه من إيذاء أحد.

برج الجوزاء .. Deadpool

لأنه بطبيعته شخصية خفيفة الظل، تسخر من كل شىء وأى شىء، فضلاً عن شخصيته المتناقضة، فإن الجوزاء يشبه كثيرًا شخصية deadpool، البطل الخارق الذى لا يطيق نهائيًّا الأبطال الخارقين، فيترك الجميع حائرين فى فهم شخصيته وتحليلها!

برج السرطان .. Invisible woman

لأنه يجيد اعتزال العالم الخارجى والتخفى عن أعين الجميع ليعيش فى عالمه الخاص الذى رسمه لنفسه، فإن شخصية بُرج السرطان تُشبه كثيرًا شخصية  invisible woman صاحبة القوة الخارقة فى الاختفاء.

برج الأسد .. Fire-storm

لأنه عندما يغضب يتحوَّل إلى عاصفة نارية، لا يستطيع أحدٌ إخمادَها، فإن برج الأسد يُشبه كثيرًا شخصية Fire-storm الذى يتمتع بقدرات نارية خارقة، وحده من يستطيع أن يتحكم بها فيظهر كشخص عادى، أو يستخدمها فتصبح بمثابة قنبلة موقوتة قابلة للانفجار فى أية لحظة.

برج العذراء .. Ironman

ذكاء العذراء وقدرته على محاربة الظروف الصعبة وتحديها، بل والتغلب عليها بإصرار وإرادة من حديد، تجعله أقرب ما يكون لشخصية iron-man الخارقة، الذى تمكن من إنقاذ حياته عبر تصميم بذلة حديدية خارجية، توفر له أسباب البقاء حيًّا بعد أن تلقى إصابة مميتةً كادت تقضى عليه.

برج الميزان .. Spider-man

رغبته الدائمة فى نشر السَّلام والخير ومساعدة الغير وإقباله على تقديم يد العون لكل من يحتاجه أو يقصده، جعلت من برج الميزان أقرب ما يكون لشخصية spider-man الخارقة التى تستطيع استشعار الخطر ومحاربة الشر.

برج العقرب .. Batman

بسبب غموضه وجانبه المظلم الذى لا يعرفه الكثيرون، فضلاً عن رغبته الدائمة فى محاربة الشر بكل أشكاله وصوره، والانتقام من المخطئين والمجرمين، فإن العقرب يشبه كثيرًا شخصية البطل الخارق batman بزيِّه الأسود المميز.

برج القوس .. plastic-man

يتميز مواليد برج القوس بشخصية تجمع بين الفكاهة والكوميديا وحب المغامرات والرغبة فى الانطلاق، ولهذا فإن هذا البرج يشبه كثيرًا plastic-man، تلك الشخصية الخارقة العاشقة للخلود، والتى تستطيع التكيف مع الظروف المختلفة.

برج الجدى .. Captain America

أكثر ما يميز الجدى قوّته وإصراره واجتهاده فى العمل بصدق وإخلاص، فضلاً عن روحه المرحة والساخرة، ولهذا فهو يشبه كثيرًا شخصيةCaptain America الخارقة الشهيرة.

برج الدلو .. Hercules

بسبب إقباله الدائم على التماس الأعذار لغيره والدفاع عنهم وحمايتهم، فإن الدلو يُشبه كثيرًا شخصية Hercules، الذى كانت مهمته الأساسية الدفاع عن العالم من الأخطار المُحتملة بحكمته وذكائه وقوته الخارقة.

برج الحوت .. Aqua-man

الحوت لديه قدرة هائلة على التَّكيف مع جميع الظروف، ولهذا فهو يُشبه كثيرًا شخصية Aqua-man الخارقة، الذى يتمتع بقدرات خاصة فى التنفس تحت الماء، فلم يتردد فى خوص المغامرة واكتشاف الجانب الآخر من الحياة.