ما نوع «البوكيمون» الذى يُشبه صفات بُرجك؟

 استنادًا إلى الصفات والملامح الأساسية التى تكشفها لنا الأبراج يُمكننا أن نُخمِّن ونكشف لك عن نوع «البوكيمون» الذى يُشبه صفات بُرجك.

 

الحمل .. النارى

مثل «البوكيمون النارى»، الحمل يبحث دائمًا عن المغامرة.. إنهم متحمسون لحرق الشىء الكبير المقبل، وأحيانًا لا يمكن التنبؤ بهم مثل النار المُستعرة.

أمثلة: جروليث، شاريزارد، سينداكيل.

 

الثور .. الصخرى

الثور عنيد ومقاوم للتغيير، مثل «البوكيمون الصخرى»، فهو دائمًا ما يبحث عن الاستقرار فى العلاقات والدراسة والعمل، وعلى الرغم من أن الثور نادرًا ما يغير رأيه، إلا أنه حقيقى مصدر ثقة لأصدقائه وشخص يمكن الاعتماد عليه.

أمثلة: لارفيتار، أونيكس، دويبل.

 

الجوزاء .. الطائر

الجوزاء حكيم مثل البومة، ولكنه أيضًا يكره أن يكون فى قفص، ما يجعله شبيهًا لـ«البوكيمون الطائر»، فهم يذهبون مع التيار فى أى اتجاه، ويتكيَّفون بسرعة لمواجهة التحدى الذى يواجههم.. الجوزاء يمكن أيضًا أن يكون طائشًا وعصبيًّا، ولهذا فلا تقيدهم لأنهم يحتاجون إلى الشعور بالحرية.

أمثلة: بيدجوت، هوثوت، هو-أوه.

السرطان .. الشبحى

السرطان بطبيعته شخصية بعيدة المنال، يصعب فهمها أو توقع تصرفاتها، ولهذا فهو يشبه «البوكيمون الشبحى»، ولكنك إذا كنت ترغب فى أن تكون صديقه، سيكون لديك صديق حياة، يقف بجانبك ويستمع لك ويعطيك نصائح حقيقية ويساعدك دائمًا على حل مشاكلك.

السرطان عاطفى للغاية، يتألم بشدة لألآم الآخرين ويتأثر بمشاكلهم، قد يكون مزاجيًّا فى بعض الأحيان، إلا أنه لديه كل الحق فى أن يكون كذلك!

أمثلة: ميسدريفوس، جنجار، ليتويك.

الأسد .. الكهربائى

يتميز الأسد بقوته ورغبته الدائمة فى أن يكون لافتًا للنظر، ولأن جميع «البوكيمونات الكهربائية» لافتة للنظر، فهم يشبهون بعضهم بعضًا.

الأسد يحب أن يكون مركز الاهتمام ومحط الأنظار، ولهذا فهم عادة ما يعطون للحياة معنى ويؤثرون فى أى شخص يقترب منهم.

أمثلة: بيكاتشو، لوكسراى، وماريب.

العذراء .. المعدنى

قوى مثل الحديد، فالعذراء شخص عملى للغاية، يمكن الاعتماد عليه، وفى حين يحب العذراء معرفة التفاصيل الدقيقة، قد ينظر البعض إلى هذه الصفة بشكل مختلف، وكانه عصا تحاول أن تنغرس فى الطين.

العذراء ذكى، وعلى الرغم من أنه قد يكون خجولاً فى بعض الأحيان ولا يأخذ على الناس بسهولة، إلا أنه يمكن أن يكون ثرثارًا للغاية مع أصدقائه المقربين.

أمثلة: جيراشى، كليفكى، ستيليكس.

الميزان .. العشبى

الميزان شخص يعرف كيف ينسجم مع الآخرين ويتأقلم معهم، تمامًا مثل «البوكيمون العشبى»، فهم عشاق للسلام، يخرجون من طريقهم للتأكد من أن الآخرين منسجمون مع بعضهم بعضًا ويتعاملون بطريقة ودية، حتى عندما لا يكون القيام بذلك أمرًا سهلاً.

الميزان عادة ما يكون فى محاولة لاستعادة التوازن، سواء كان ذلك بين الناس، أو فى الطبيعة، أو مع نفسه.

أمثلة: بيلوسوم، ليفون، بولباسور.

العقرب .. المائى

مثل «البوكيمون المائى»، العقرب يمكن أن يكون لينًا ومحبوبًا أو قويًّا للغاية، حسب مزاجه، فإذا اخترت أن تكمل حياتك معه، فعليك أن تعرف أنك ستعيش حياتك بطاقة وحيوية ومد وجزر.

فى بعض الأحيان، قوة العقرب يمكن أن تكون مدمرة، ولكنه إذا استخدمها فى مكانها الصحيح، سوف تكون جيدة ومفيدة جدًّا!

أمثلة: ميلوتيك، سكيرتل، جيارادوس.

القوس .. الذهنى

القوس هو أكثر الأبراج التى لديها فلسفة خاصة فى الحياة وتفكير مختف، مثل الكثير من «البوكيمونات» التى تعتمد على القوى الذهنية الخارقة، فهو يفكر كثيرًا ويتطلع للمستقبل ويبنى أحلامًا يصعب تحقيقها، ما يجعله أحيانًا يعطى وعودًا لا يقوى على تنفيذها.. إنهم مبدعون وفضوليون، يحرصون على الاطلاع على الحقيقة، ويتمنون لو كانت لديهم قدرة خارقة للطبيعة.

أمثلة: ميو، أبرا، جاردفوير.

الجدى .. الظلامى

الجدى شخصية متعددة الأوجه، لديه جانب مضىء وآخر مُظلم، ما يجعله غامضًا مثل «البوكيمون الظلامى».. الجدى يمكن أن تكون خطيرًا للغاية ولا يرحم أو يسامح من يخطئ فى حقه، كما أنه شخصية عملية، تفضل العمل أكثر من اللهو.. إنه طموح ولديه عزيمة قوية، ولكنه أيضًا بارع فى وضع أهداف واقعية والوصول لها، فإذا كنت تستطيع أن تعرف جانبى الجدى، فأنت شخص محظوظ جدًّا!

أمثلة: أومبريون، بانجورو، أبسول.

الدلو .. التنينى

الدلو شخصية مرحة ومنطلقة، تحب أن تتخذ القرارات التى تجعل كل من حولها سعيدًا ومنبهرًا، ما يجعله يشبه كثيرًا «البوكيمون التنينى».. أكثر من أى برج آخر، الدلو شخصية مرنة، قابلة للتغيير والتكيف مع أى شخص أو شىء.

أمثلة: جيبل، ألتاريا، دراجونيت.

الحوت .. الجنى

الحوت حالم، هادئ، ويجيد العناية بالآخرين، مثل «البوكيمون الجنى»، فهم يتعاطفون جيدًا مع الآخرين ويتجنبون المعارك والمواجهة بأى ثمن.. ومن المعروف عن الحوت أيضًا أن لديه حدسًا وكأنه يستطيع أن يسحر الآخرين ويكشف كل ما يفعلونه بسهولة فائقة.

أمثلة: جيجليبوف، زيرناس، توجيبى.