متى يتخذ كل برج قرار إنهاء العلاقة؟

لكل شخص منَّا أسبابه الخاصة التى تجعله يقبل على إنهاء العلاقة ولا يقوى على الاستمرار فيها تحت أية ظروف، وتدفعه إلى اتخاذ القرار بالانفصال عن شريك حياته، ولأن الأبراج تساعدنا كثيرًا فى معرفة الملامح الأساسية للشخصيات، سنستند إليها اليوم لتساعدنا فى معرفة تلك الأسباب.

برج الحمل .. إذا حاولت إحباطه

يتميز الحمل بشخصية طموحة، تسعى دائمًا إلى تحقيق أهدافها، مهما واجهت من تحديات وصعاب، ولهذا يحتاج إلى شريك يدعمه ويساعده على تحقيق أهدافه، فإذا شعر أنه مرتبط بشخص يقوم بإحباطه ويسحبه إلى الوراء بدلا من أن يدفعه للأمام، سيكون همه الوحيد هو التخلص منه وإنهاء العلاقة حتى يتمكن من استكمال السير فى الطريق الذى رسمه لنفسه.

برج الثور .. إذا حاولت إجباره على اتخاذ قرارات سريعة

الثور من الشخصيات التى تكره التَّسرع فى اتخاذ القرارات، وتحاول دائمًا التمهُّل والتفكير بحكمة وموضوعية قبل أن تُقبل على فعل شىء ما، وخاصة فى العلاقات، ولهذا فإن استعجاله فى اتخاذ أية خطوة جدية فى العلاقة قد يكون بالنسبة له سببًا كافيًا للهروب من تلك العلاقة.

برج الجوزاء .. إذا شعر أن العلاقة بينكما أصبحت مملة

الجوزاء بطبيعته شخصية تحب التغيير والتجديد وتعشق تجربة العديد من الأشياء الجديدة باستمرار، ولهذا فإنه إذا شعر بأن علاقته بشريك حياته أصبحت روتينية ومللة سيقوم بإنهائها فورًا ودون أى تردد أو مقدمات.

برج السرطان .. إذا لم تقم باحتواء مشاعره

يتصف السرطان بكونه شديد الحساسية، خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاعره، ولهذا فهو دائمًا ما يحاول الحفاظ على مشاعره من الأذى، وإذا شعر بأن شريك حياته لا يحاول جاهدًا احتواء مشاعره أو تعمد جرحها ولم يهتم بما سيشعر به من ألم، لن يتردد لحظة فى اتخاذ القرار بالانفصال تاركًا كل شىء وراء ظهره.

برج الأسد .. إذا شعر بأنك لا تدعم ثقته بنفسه

على الرغم من أن الأسد شخصية قوية ومستقلة، إلا أن مواليد هذا البرج دائمًا ما يحتاجون إلى دعم قوى من شريك حياتهم حتى يتمكنوا من تقوية ثقتهم بنفسهم وإحساسهم بذاتهم، ولهذا فإن فقدانهم لهذا النوع من الدعم قد يكون سببًا كافيًا يدفعهم إلى الهروب من العلاقة.

برج العذراء .. إذا أهملته ولم تهتم بمشاعره وأفكاره

إذا لم تقم بإبداء اهتمامك بأفكار وآراء ومشاعر العذراء، ولم تترك له المجال للتعبير عن رأيه حتى وإن كان يتعارض مع آرائك وأفكارك، ولم تدخل معه فى مناقشات موضوعية تساعده على التعبير عن وجهة نظره، فلن يتردد لحظة فى إنهاء العلاقة والهروب بعيدًا.

برج الميزان .. إذا حاولت إجباره على فعل شىء ما

أكثر ما يكرهه الميزان هو إجباره على فعل شىء ما أو التصرف بطريقة محددة، خاصة إن كان غير مقتنع بما تطلبه منه، فالنقاش هو أسلوب حياته، ولهذا فإن الميزان عادة ما ينفر من أية علاقة تفرض عليه شروطها ويهرب منها فورًا مهما كانت درجة تعلقه بالطرف الآخر، فراحته النفسية هى أهم ما يشغل باله.

برج العقرب .. إذا خدعته أو خنت ثقته فيك

أول وأهم الأسباب التى يمكن أن تجعل العقرب يقبل على إنهاء أية علاقة، سواء كانت علاقة عاطفية أو علاقة صداقة، هى (خيانة الثقة)، وذلك لأنه واحد من الشخصيات التى تتميز بالوفاء والإخلاص، وبالتالى تنتظر فى المقابل من شريك حياتها أن يُبادلها تلك الثقة ويشعرها بالأمان والراحة، ولهذا فإن كذبة واحدة قد تجعله يتخذ القرار بالانفصال لأنه يعتبرها خيانة للثقة، التى من المفترض أن تكون متبادلة بين الطرفين.

برج القوس .. إذا حاولت تقييد حريته

القوس بطبيعته شخصية تعشق الحرية وتكره الالتزام، فضلاً عن اقتناعه التام بأن الارتباط ما هو إلا مصدر للتقييد، ولهذا فإنه إذا أقبل على اتِّخاذ تلك الخطوة ثم شعر بأن شريك حياته يحاول السيطرة عليه أو تقييد حريته فإنه سرعان ما يقرر إنهاء العلاقة حتى يتمكن من استرداد حريته.

برج الجدى .. إذا لم تقم بدعم أفكاره

الجدى يعتبر واحدًا من الشخصيات الطموحة والعملية التى لا تتنازل عن تحقيق أحلامها مهما كلفها الأمر، وأيًّا كان حجم التحديات والصعوبات التى تواجهها، ولهذا فهو عادة ما يحتاج إلى دعم شريك حياته، وإذا لم يحصل على هذا الدعم، فإنه ينسحب فورًا ويفضل أن يبقى بعيدًا عن ذلك الشريك، الذى يعيقه عن الوصول لأهدافه.

برج الدلو .. إذا حاولت تغيير شخصيته أو تقييد حريته

يحتاج الدلو إلى شريك متسامح، ومنفتح، وقادر على أن يتقبله كما هو دون أن يطلب منه أن يغير طباعه أو شخصيته أو طريقة حياته، وإن لم يجد هذه الصفات فى شريك حياته سيفضل إنهاء العلاقة بدلا من أن يدخل معه فى صراعات ومشاكل غير مجدية.

برج الحوت .. إذا كنت لا تقدم له الدعم العاطفى

الحوت بطبيعته شخصية عاطفية وحسَّاسة، تتأثر بشدة بالمواقف المختلفة، وتتخذ الكثير من قراراتها تبعًا لمشاعرها والحالة المزاجية التى تعيشها، ولهذا فإن مواليد هذا البرج يحتاجون بشدة إلى شريك يعرف كيف يدعمهم عاطفيًّا ويحافظ على مشاعرهم من الأذى، وإذا لم يجدوا هذا الدعم لن يتمكنوا من الاستمرار فى تلك العلاقة وسيقومون بإنهائها.

ماذا سيفعل حبيبك إذا قررتِ الانفصال عنه؟ الأبراج تكشف لك رد فعله