صاحبة ماركة Lou مصممة الأزياء هبة الله عيسوى: علينا احترام «العيوب الرائعة» والرضا عن الذات

 «Lou» ماركة أزياء نسائيَّة مقرُّها دبى، تأسَّست على يد المُصمِّمة المصريَّة هبة الله عيسوى وأُطلقت العلامة عام 2016 على نطاق ضيِّق فى البداية، إلا أنها نجحت فى جَذْب اهتمام المتاجر الكُبرى فى القاهرة ودبى، وفى عام 2018 أزاحت «Lou» الستار عن توجُّه جديد فى التَّصميم يُركِّز على «المظهر الرِّياضى»، كما تسعى لتوسيع أسواقها وإثبات وجودها بين علامات الأزياء الصَّاعدة فى المنطقة.. حصلت هبة الله على شهادات فى تصميم الأزياء من «مدرسة لندن للأزياء»، ومن «إسمود دبى»، فيما كانت تطلق علامتها الخاصَّة «Lou من هبة الله».. أجدد ما قدَّمته «Lou» مجموعتها الجديدة Glitch، التى تضمُّ عددًا من التَّصميمات شديدة العصريَّة، والمفعمة بالحنين إلى التِّسعينات، وتُلقى Glitch بنظرة إلى الوراء على العقد الذى أنجب لنا الإنترنت والتوك بوى وارتداء الملابس الرياضيَّة فى الخروج، وتتمحور المجموعة حول تلك الرَّغبة فى تَحْطِيم كُلِّ القواعد التى تمخضت عنها ثقافة البوب والأندرجراوند التى ظهرت فى تلك الفترة، وتُعبِّر أيضًا عن جذور التكنولوجيا ومثالبها.

تحتوى كُلِّ قطعة من قطع المجموعة على عالم من التَّفاصيل، وتبرز تميُّز المرأة بكُلِّ تأكيد، وتمنحها فى الوقت نفسه الرَّاحة وتلك الإطلالة الرِّياضيَّة

تسعى المُصمِّمة هبة الله من خلال تلك المجموعة إلى تَوْصِيل رسالةٍ قويَّةٍ مفادها احترام وتقدير «العيوب الرائعة» والرِّضا عن الذَّات والانسجام معها، فى عالم يُعدُّ «الكمال» هو المعيار السَّائد، والتَّحدى الدائم هو الوضع الطَّبيعى، فلكُلِّ قطعة قِصَّتها الخاصَّة، وعيوبها الخاصَّة أيضًا.

تتكون Glitch من 19 قطعة، تضم جاكيتات مقاتلين وسويتشيرتات وبنطلونات وتنورات وقمصانًا وتشيرتات ومعاطف، وتتسم بالحريَّة المُطلقة وروح التَّجريب والتى لا تعرف حدودًا التى اشتهرت بها العلامة، من خلال نقوش مُصمَّمة بالطَّلب، وأقمشة جديدة، وأشكال مُبتكرة، صُمِّمت جميعها بحيث يمكن ارتداؤها والمزاوجة بينها فى تناغم وتباين أيضًا.

استخدمت المُصمِّمة فى مجموعتها الجديدة عناصر من أهم صيحات الموسم وأكثرها إثارة، مثل الـPVC والفينيل والشبك والرسوم المطبوعة والكاروهات والأحجام الضَّخمة والقَصَّات والتَّفاصيل المُبتكرة.

كما تُقدِّم قطع المجموعة تنويعةً عصريَّةً على تيمة «الحنين إلى الماضى»، من خلال مزيج من الانفجارات اللونيَّة والأقمشة الرَّقيقة، وتشمل الألوان المُستخدمة الأحمر والأزرق والأصفر والأسود والميتاليك والأبيض، علاوة على ذلك ستجدون أيضًا سراويل وسُترات بمزيج من النُّقوش المُلوَّنة على خلفيَّات ذات لونٍ واحدٍ، وألوان ميتاليك مع الشبك والـPVC، وتنورات من أقمشة سهلة الاستخدام، وخطوطًا مُريحة لكنها أنيقة ومُثيرة أيضًا، وتفاصيل مرحة مع مَسْحة قويَّة من الأناقة والشَّخصيَّة المُميزة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.