نبرة صوت الرجل تكشف خيانته

حياة صعبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تلك التى تعيشها المرأة التى يتغلغل الشك فى زوجها إلى قلبها، حيث تنتابها الهواجس وتدفع بها إلى دائرة الخوف من القادم، وتعيش فى حالة تأهب وترقب مستمرين فى محاولة منها لكشف خيانة زوجها، وربما تكون النساء الأكثر غيرة هن الأكثر عرضة للشك دون غيرهن من النساء الأخريات، حيث يبدأن فى الشك فى أى سلوك أو تصرف قد يبدو لهن غير طبيعى من جانب الزوج.

لابد من التأكيد على أنه لا يوجد أى امرأة فى العالم تتحمل أن ترى زوجها مع امرأة أخرى وحتى لو تحدث معها مجرد حديث ودى، إلا وبدأت نار الغيرة والشك فى احتلال قلبها، فهى ترفض رفضًا تامًّا أن تشاركها أى أمرأة أخرى قلب زوجها سواء كانت تلك المرأة حبيبة أو عشيقة أو زوجة، حيث تفضل طريق الانفصال على هذا الطريق الذى تعتبره شديد الإهانة بالنسبة إليها.

ولكن بالطبع هناك طرق عديدة ومتفرقة لكى تعرف المرأة أن زوجها على علاقة بامرأة أخرى غيرها، دون أن تكشف له كل أوراقها وتقول لها عما يرواد قلبها من شك ما ناحيته، فبحسب دراسة حديثة أُجريت فى الولايات المتحدة الأمريكية فإن الطريقة الأمثل لكشف الخيانة هى عن طريق نبرة صوت الرجل .

وبحسب الدراسة الأمريكية والتى تدل على مدى عطف الرجل وحبه لها، فإنها من الممكن أن تدل فى الوقت نفسه على إذا كان خائنًا أم لا.

نبرة الصوت العميقة

إذا كانت نبرة صوت الرجل عميقة خلال تحدثه مع زوجته، فإنه فى هذه الحال يحبها كثيرًا، ولا تُوجد أى دلالة على أن يخونها، فبحسب الدراسة عندما يتحدث الإنسان مع أشخاص يحبهم تكون نبرة صوته أكثر ميلاً للعمق، حيث يبدو الصوت أكثر شبهًا بالأصوات الرتيبة.

نبرة الصوت المنخفضة

أشارت الدراسة إلى أن نبرة صوت الرجل المنخفضة تدل على عدم اهتمامه بزوجته، ورجحت احتمالية أن تكون هناك امرأة أخرى فى حياته تشغل تفكيره وأكثر جاذبية بالنسبة له.

 نبرة الصوت الواضحة

كشفت الدراسة أن نبرة الصوت الواضحة لها علاقة بارتفاع هرمون التستوستيرون فى الجسم، وهو ما يدفع الرجل بشكل خاص للبحث عن شريكة أخرى غير زوجته، حيث أكدت الدراسة أن الإشارات الصوتية الأخرى كوضوح الصوت وعدد الوقفات الصامتة القليلة أدلة بارزة على خيانة الزوج.

نبرة الصوت المرتجفة

بالطبع من المؤشرات الخطيرة والأكيدة على خيانة الزوج هو الصوت المرتعش أو المرتجف لدى تلقيه مكالمة يفضل أن يرد عليها خلال وجوده بمفرده، وإذا ما تابعتِه فستجدينه مبتسمًا خلال الوقت الطويل الذى يقضيه فى الرد عليها.

والآن إليك 9 أنواع من الخيانة العاطفية «غير الجسدية»