نجمات الغناء الأعلى أجرًا فى عام 2018

أن تكون مهنتك الغناء غالبًا ما يكون الأمر صعبًا فى البداية، فمن الضرورى إرضاء الجمهور بأى طريقة، وغير ذلك الكثير سواء كان العمل فى أوقات متأخرة، والحفلات غير مدفوعة الأجر، ناهيك عن الساعات التى يقضونها فى تحسين أدائهم ومحاولات توسيع انتشار أغانيهم على وسائل الإعلام، ولكن الأمر الذى نتفق عليه جميعًا أنه عندما ينجح الأمر يأتى بأرباح كبيرة.

وهنا نعرض لكم 10 من نجمات الغناء اللاتى صعدن إلى القمة فى مجال الموسيقى وحققن نجاحات كبيرة، ففى عام واحد جمع هؤلاء النساء أكثر من 500 مليون دولار.

كيتى بيرى

الأرباح: 83 مليون دولار

تأتى كيتى فى المركز الأول كأفضل مطربة، ويزعم أن أرباح ألبومها الجديد «Witness» أكثر من مليون دولار فى الليلة، كما أن American idol زادت من أربحها بنسبة 20 مليون دولار، وهو الأمر الذى رفع مركزها إلى رأس القائمة.

تايلور سويفت

الأرباح: 80 مليون دولار

واحدة من أفضل المطربات على الإطلاق، وقد فازت بجائزة «جرامى» عشر مرات، وهى من أكثر المطربات مبيعًا، وبعد إطلاقها ألبوم  Reputation، خاصة أغنية Look What You Made Me Do، التى حققت أكثر من 1.2 مليون فى أول أسبوع لإصدار هذا الألبوم، ويعود الفضل الأكبر فى أرباحها إلى جولتها التى انتهت فى طوكيو فى نوفمبر.

بيونسيه

الأرباح: 60 مليون دولار

على الرغم من أنها تنازلت عن عرشها فى 2018 بسبب ولادة التوأم، فإن بيونسيه مازالت واحدة من أنجح النساء، مع ست أغنيات مميزة فى قائمة Billboard  و22 جائزة جرامى.

بينك

الأرباح: 52 مليون دولار

فى آخر عقدين لم تخرج بينك من دائرة الضوء، والحصول على الجوائز، والكثير من الألبومات الناجحة والجولات الناجحة جدًّا، ولديها أسلوب لا يوجد لدى الكثيرين وهو التوازن بين الضعف والقوة، كما أنها حصلت على جائزة مايكل جاكسون لعام 2018 من «MTV EMAs».

ليدى جاجا

الأرباح: 50 مليون دولار

بعد أن حققت الشهرة فى مدة قصيرة مع أغنية

«Just Dance» فى عام 2008، تصدرت عناوين الصحف منذ ذلك الحين بسبب ملابسها غير المألوفة، وأدائها المرح للغاية.

ومن خلال أدائها المميز وكلماتها المؤثرة، حولت ليدى جاجا نفسها إلى نسخة أكثر حكمة وأكثر خيالاً، ليس فقط لزيادة ثروتها ولكن لفتح فرص جديدة لنفسها.

جينيفر لوبيز

الأرباح: 47 مليون دولار

فازت جينيفر بجائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينية عشر مرات فى مسيرتها كممثلة، وحصلت على الشهرة من فيلم سيلينا فى عام 1997، وكان أول ألبوم لها باسم «On the 6» وبيع منه أكثر من 8 ملايين نسخة حول العالم.

ريانا

الأرباح: 37.5 مليون دولار

واحدة من أكثر الفنانين مبيعًا على مر العصور بأكثر من 230 مليون، واشتهرت ريانا فى 2005 بعد عدد من الأغانى الناجحة وكان أشهرها  Pon de Replay، SOS, Unfaithful، ومع ذلك، فى عام 2018، صنعت ريانا إمبراطورتيها الخاصة من خلال إطلاق Fenty Beauty، وهى مجموعة من منتجات المكياج للنساء من جميع ألوان البشرة.

هيلينا فيشر

الأرباح: 32 مليون دولار

رغم أن هيلين فيشر قد تكون اسم لم تسمع به من قبل، النجمة الألمانية تحظى بشعبية كبيرة جدًّا، وكثيرًا ما توصف بأنها تايلور سويفت الألمانية، وقد حققت أكثر من 13 مليون دولار فى مبيعات ألبومها.

سيلين ديون

الأرباح: 31 مليون دولار

بعد فقدان زوجها البالغ 22 عامًا، كان عام 2016 كان وقتًا صعبًا لسيلين ديون، ومع ذلك، فقد ركزت المغنية الفرنسية على إنجازات أخرى للمساعدة فى الحصول على النجاح من خلال النضال.

وشملت هذه النجاحات إقامتها فى فيجاس فى كولوسيوم فى قصر سيزار، وكذلك خط الملابس الجديد للأطفال سيلينوننا ومن المقرر أن يقوم هذا المشروع بإجراء تغيير إيجابى فى أزياء الأطفال.

بريتنى سبيرز

الأرباح: 30 مليون دولار

سوف تتذكر بريتنى من خلال أغنية Oops! I Did It Again وعلاقتها مع جاستن تيمبرليك تليها خروجها عن السيطرة، وحلق رأسها، ولكن فى السنوات الأخيرة استعادت أميرة البوب السيطرة وأعادت بناء العلامة التجارية بريتنى، ويرجع ذلك أساسًا إلى عملها فى فيجاس الذى انتهى فى ديسمبر 2017 بعد ثلاث سنوات، فضلاً عن عدد من صفقات التأييد وإعلانها الأخير للعودة إلى سين سيتى مع عرض الهيمنة فى فبراير 2019، كل هذه الأمور جعلت راتبها يرتفع.