حتى لا تفكر كثيرًا.. تعرف على هدية عيد الأم المناسبة لكل برج

مع اقتراب عيد الأم الموافق 21 من شهر مارس الجارى، عادةً ما يفكر الكثير منكم فى اختيار الهدية المناسبة لوالدته أو حماته، ولهذا سوف نساعدكم ونخبركم عن الهدية المناسبة لكل برج وفقًا لشخصيته لنسهل عليكم المهمة.

الحمل .. موبايل

أفضل هدية لامرأة برج الحمل تتمثل فى أحد الأجهزة الذكية مثل الهواتف المحمولة لأنها عادة ما تفضل الهدايا المفيدة والعملية.

الثور .. أجهزة منزلية

تتمتع امرأة برج الثور بشخصية عملية، روتينية ومنظمة، ولهذا فأفضل هدية لمولودة هذا البرج فى عيد الأم هى الأجهزة والأدوات المنزلية التى تساعدها فى حياتها اليومية.

الجوزاء .. أعطها نقودًا

لا تفكر فى شراء هدية لمولودة برج الجوزاء لأن ذوقها قد يتغير كل يوم بحسب مزاجها، ولهذا فلا تتعب نفسك فى التفكير فى هدية مناسبة، بل قم بإعطائها مبلغًا من المال واتركها تختار هديتها بنفسها.

السرطان .. ألبوم صور

امرأة برج السرطان تحب الهدايا التذكارية، فهى من عاشقى تخليد الذكريات، ولهذا فإن الهدية المناسبة لمولودة هذا البرج فى عيد الأم هى ألبوم يحتوى على مجموعة صور تجمعكما معًا فى مناسبات وأوقات مختلفة.

الأسد .. خاتم ذهب

الأسد واحد من أكثر الأبراج التى تفضل الهدايا القيمة والثمينة، ولهذا فإن الهدية المناسبة لمولودة هذا البرج هى المجوهرات أو الذهب، واحذر أن تفكر فى شراء هدية رخيصة.

العذراء .. مجموعة كريمات

أفضل هدية يمكن تقديمها لمولودة برج العذراء هى مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، فهى واحدة من أكثر الأبراج التى تحرص على العناية والاهتمام بنفسها ومظهرها.

الميزان .. علبة مكياج

إذا كنت تفكر فى شراء هدية مناسبة لمولودة برج الميزان، فيمكنك الاختيار ما بين مستحضرات التجميل والماكياج أو الأكسسوارات، وابتعد تمامًا عن الملابس والأحذية لأنها لا تفضل شراء الملابس التى تناسب ذوقها الخاص.

العقرب .. سلسلة فضة

عادة ما تفضل مولودة برج العقرب الهدايا الرمزية، فهى لا تهتم بقيمة الهدية بقدر ما تهتم بمعناها، ولهذا فالهدية المناسبة لها هى سلسلة فضة أو أحد الأشياء الأخرى التى تتوافق مع اهتماماتها، كالكتب والروايات.

القوس .. ملابس جديدة

أفضل هدايا لمولودة برج القوس هى الملابس الجديدة التى تناسب ذوقها أو حقيبة وحذاء من ماركة معروفة أو حتى برفان من النوع المفضل لها، فهى شخصية أنيقة تهتم بمتابعة أحدث صيحات الموضة.

الجدى .. ساعة قيمة

بالنسبة لامرأة برج الجدى فالهدايا العملية والقيمة تعتبر الأنسب لها، ولهذا فيمكنك الاختيار ما بين إحدى الساعات الأنيقة أو البرفانات أو حتى المجوهرات الثمينة.

الدلو .. وجبة شهية

مولودة برج الدلو يكفيها أن تتذكرها بـ«كل عام وأنت أم مثالية»، فاهتمامك وحده يكفيها، ولكن إذا كنت حريصًا على شراء هدية، فلا تقلق لأن كل الهدايا مناسبة لها حتى إن كانت وجبة شهية.

الحوت .. بوكيه ورد

امرأة برج الحوت تعتبر واحدة من أكثر الأبراج رومانسية، ولهذا فإن باقة زهور أو علبة شوكولاتة تعتبر هدية مثالية لمولودة هذا البرج.