هواية جديدة عليك تجربتها فى 2019 وفقًا لبرجك

إذا كنت تهتم بالأبراج، فبالتأكيد ترغب فى معرفة ما يخبئه لك عام 2019، حيث إنه من المُمْكن أن تؤثر جميع أحداث العام الجديد على مزاجك، لذا فقد حان الوقت لمعرفة الهواية الجديدة التى يجب أن تحرص على البدء بتجربتها فى عام 2019، اسْتنادًا إلى السِّمات والملامح الأساسية للأبراج، وهو ما قد يساعدك على الاسترخاء بعد يوم طويل، ويحسِّن مزاجك وحياتك بالكامل بطريقة ما.

الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

فى الواقع، يعتبر 2019 عامًا عظيمًا بالنسبة لك، حيث تُعتبر بداية السنة بمثابة دفعة قوية للأمام، تُساعدك على تحديد أهدافك، وتحقيق طموحاتك. لذا، ركِّز على هواية تسمح لك بتوصيل رسالتك إلى العالم، مثل الكتابة.. ابدأ مدونة.. أو اكتب الكتاب الذى طالما فكرت فى كتابته، أو احرص على دخول مجال الصحافة أو الميديا بشكل عام، وإذا كنت لا تحب الكتابة، فربَّما عليك تجربة «البودكاستنج» أو مدونات الفيديو.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

باعتبارك شخصًا عمليًّا وعنيدًا، فإن هناك العديد من الهوايات الجديدة، وبما أن 2019 قد يكون عام تغييرٍ كبيرٍ بالنسبة لك، فعليك اختيار هوايةٍ تَضعك فى مكانك المناسب، فإذا كان لديك شعور متزايد بعدم الرضا عن الوضع الحالى لحياتك، فقد يكون كل ما تحتاج إليه هذا العام هو ممارسة رياضة المشى لمسافات طويلة أو الخروج لاستكشاف ورؤية أشياء جديدة.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

سيحدث هذا العام تغيير كبير فى شخصيتك، حيث ستحتاج للمزيد من الخصوصية، وستتمكن من اكتشاف ذاتك من جديد. لذا، ستحتاج إلى القليل من العزلة بدلاً من التجمعات الكبيرة، فهذا هو الوقت المناسب لإعادة النظر فى حياتك ونفسك الداخلية، لذا جرِّب تمارين التأمل أو اليوجا هذا العام، حيث يساعدك ذلك على الاسترخاء، ويسمح لك باستجماع أفكارك.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

كسرطان، عادةً ما تحب أن تحافظ على خصوصيتك وتستمتع بوقتك الخاص، ولن يكون 2019 مُختلفًا حيث ستشعر بعمق الأشياء، وعليك حينها أن تحتفظ بأفكارك لنفسك بدلاً من وضعها فى مكان يسمح للجميع بمشاهدتها ونقدها. لذا، عليك ممارسة هواية جديدة تسمح لك بأن تكون مع نفسك، مثل القراءة، أو القيام بالمشى لمسافات طويلة يوميًّا.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

هذا العام يعد بمثابة نقطة تحول بالنسبة لك، فهو فرصة لاكتشاف نفسك بطريقة جديدة، فالكون بأكمله سيقوم بدفعك إلى خارج منطقة راحتك لتقوم بتحديات جديدة، فأنت تحب أن تكون دائمًا مُركزًا للاهتمام. لذا، قُمْ بممارسة هواية تتيح لك القيام بذلك، لماذا لا تحاول ممارسة هواية الـ«stand-up comedy»، فهو تحدٍ جديدٌ مناسب لشخص مثلك.

العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر)

أنت شخص ذكى وعملى إلى أبعد الحدود، وهذه السمات الشخصية سوف تساعدك على إيجاد النجاح فى العام الجديد، ستحتاج إلى اختيار هواية جديدة تُشعرك أنك قادرٌ على تحسين حياتك بطريقة ما، وليس فقط مجرد هواية عشوائية مُمْتعة. لذا، حاول تجربة هواية الطهو واختبار جميع أنواع الوصفات المختلفة والجديدة.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

قد يجلب لك عام 2019 تحولات كبيرة، أو فرصًا، أو حتى أزمات، وذلك لإيقاظك وإيصالك إلى المرحلة التالية من النضج الشخصى. لذا، احرص على تجربة هواية جديدة تسمح لك بتنمية مهاراتك وقدراتك وتدعم انطلاقك، فرُبَّما يكون الركض لممارسة التدريب على الماراثون مناسبًا هذا العام.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

هذا العام سيكون جيدًا بالنسبة لك، سواء من الناحية المالية أو الشخصية، فأحلامك هى محور عام 2019، حيث يمكن لبعضها أن يتحقق بنسبة كبيرة، وبما أنك ستضع الكثير من التركيز على المضى قُدمًا والقيام بأشياء جديدة، فقد ترغب فى اختيار هواية تساعدك على الاسترخاء قليلاً، ربما يكون الرَّسم منفذًا.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

2019 قد يكون عامًا رائعًا بالنسبة لك، فأنت واحدٌ من أكثر الأبراج حظًّا هذا العام، حيث ستصبح قادرًا على تحويل «المستحيل» إلى «ممكن». لذا، احرص على ممارسة هواية جديدة تمنحك الشعور بالمغامرة. فإذا كان من الممكن اعتبار السفر هواية، فهى الأنسب لك، أو احرص على اختيار رياضة أخرى كالغوص أو تسلق الجبال بدلاً من ذلك.

الجدى (22 ديسمبر – 19 يناير)        

سيكون لديك الكثير من الفرص هذا العام، التى عليك الاستفادة منها، فإن وضعك فى 2019 يُشير إلى وجود بعض الفرص الرائعة للنجاح فى كل مجالات حياتك. لذا، اختر هواية تسمح لك باستخدام عقلك الذى يعمل بجدٍّ، ولكن أيضًا تُحفِّزك، مثل تعلم كيفية العزف على آلة موسيقية.

الدلو (20 يناير – 19 فبراير)

2019 قد يكون عامًا اجتماعيًا حقًا بالنسبة لك، فقد تقابل أشخاصًا جددًا ورائعين خلاله، ومن المحتمل أن يكون لدى العديد منهم خلفيات دينية أو روحية أو ثقافية مختلفة، لذا احرص على تجربة هواية جديدة تحفز جانبك الإبداعى، مثل التصوير الفوتوغرافى.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هذا العام مناسب لبدء شىء جديد، فمع بداية 2019، لن يكون هناك وقت أفضل لإطلاق نشاط تجارى جديد، طالما كنت ترغب فى تجربته، فقد حان الوقت لتحقيق النجاح. لذا، أرجوك لا تُضيِّع هذه الطاقة المذهلة، يمكنك البدء فى نشاط تجارى جديد كنت تفكر فيه، أو يُمكنك تجربة شىء يُبقيك على اتصال بمشاعرك، مثل كتابة مذكراتك.