10 أسرار لا تعرفها عن شخصية برج الحمل

 لأنه يُعتبر واحدًا من الأبراج التى تشتهر بالسمعة السيئة بسبب اندفاعها وتهورها وجنونها كونه واحدًا من الأبراج النارية سريعة الغضب، سنكشف لكم اليوم أسرار وخبايا شخصية برج الحمل التى لا يعرفها الكثيرون، والتى تتيح لك الغوص فى الشخصية وفهمها، لعلها تعطيك فكرة أفضل عنه.

1- قيادى وقادر على تحمل المسئولية

برج الحمل

يمتلك الحمل صفات قيادية قوية، فهو يعرف جيدًا كيف يتحمل المسئولية فيصبح قادرًا على تولى المناصب القيادية، فضلاً عن قدرته على الازدهار فى مواقع السُّلطة المختلفة.

2- غير مخلص إلا إذا أحبَّ بصدق

الحمل لا يقع فى الحب بسهولة، ولهذا فإذا أحبَّ بصدق فهو عادةً ما يكون مُخلصًا للغاية لشريكه، ولديه ولاءٌ شديدٌ للعلاقة، ولكنه يبحث دائمًا عن علاقة مثيرة ومُختلفة.

3- يصعب التَّنبؤ بتصرفاته

الحمل من الشخصيات التى عادة ما تُفاجئ الجميع بتصرفاتها، حيث إنه لا يمكن لأحد التنبؤ بما يفكر فيه أو يفعله، وهو ما يجعله قادرًا على إيجاد طرق جديدة للاستمتاع بالحياة بعيدًا عن الروتين والملل.

4- مندفع ومتمرد للغاية

الحمل يُعتبر واحدًا من أكثر الشَّخصيات المُندفعة والمتمردة التى لا تحب أن يُقال لها ما يجب القيام به، فصوته من دماغه، يفضل دائمًا أن يفعل الأشياء بطريقته الخاصة بدلاً من السير مع القطيع.

5- ألطف أو أسوأ شخص على الإطلاق

لن يُقبل الحمل على محاربتك أو إيذائك أو حتى الدخول معك فى صراعات ومشاكل إذا كنت تعامله بشكل جيد، فمن يعامله باحترام، يبادله الاحترام، ولكنك إذا أقبلت على إيذائه أو جرح مشاعره، فلن يتردد لحظة فى الانتقام منك ومحاربتك بشتى الطرق.

6- غير صبور.. لا يحب الانتظار

الحمل شخصية تكره البرود والشخصيات البطيئة بشدة، ولهذا فإذا تأخرت عن موعدك معه، سيغضب كثيرًا، ولن تتمكن من تهدئته.

7- ملول.. يكره التكرار والروتين

الحمل شخصيته حماسية، تكره التكرار والروتين وتُقبل دائمًا على تجربة أشياء جديدة ومختلفة هربًا من الشعور بالملل، فهو لا يستطيع أن يفعل الشىء نفسه كل يوم.

8- مندفع.. لا يمكنه السيطرة على تصرفاته

لا يستطيع الحمل السيطرة على تصرفاته، خاصة فى لحظات غضبه، فتجده ينفجر فى أى لحظة دون إدراك أو وعى للزمان والمكان، ولكنه عادة ما يهدأ سريعًا ويُراجع نفسه، ولا يبقى غاضبًا لفترات طويلة.

9- يعشق الخروج والاحتفال

الحمل شخصية مليئة بالطاقة والحيوية والحماس، ما يجعله قادرًا على كسر الملل والروتين وإضفاء لمسة من الإثارة والمتعة فى أى مكان يتواجد فيه، ولهذا فهو يعتبر الرفيق الأمثل للخروج والاحتفال.

10- جرىء.. لا يخشى المخاطر

يتميز الحمل بكونه واحدًا من أشجع وأجرأ الشخصيات على الإطلاق، فهو بطبيعته شخصية تعشق التحدى، ولديها من القوة والإصرار ما يجعلها قادرة على انتهاز الفرص دون الخوف أو التفكير فى المخاطر المُحتملة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.