10 صفات للرجل تُجبر المرأة على حبه

هناك سؤالٌ واحدٌ يحاول جميع رجال العالم الإجابة عنه، وهو ماذا تريد النساء؟ على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن لا شىء يكون مُرضيًا للمرأة، إلا أنه يمكن الحصول على إجابة بسيطة عن هذا السؤال الأبدى، قررنا أن نجمع أهم 10 صفات للرجل يُمكن أن ينال بواحدة منها إعجاب أى امرأة يحبها.

التلقائية

هذا لا يعنى أن تقضى كل عطلة نهاية أسبوع فى بلد جديد، فإظهار العفوية فى الأشياء الصغيرة، مثل دعوة مفاجئة إلى الرقص أثناء المشى أو الحديث، أو كتابة رسالة مفاجئة لها.

المفاجآت

عندما تقول المرأة «لا» لا تعنى «لا»، ولكنَّها أيضًا لا تعنى «نعم» أو «ربما»، ففى بعض الأحيان لا تعنى كلمات المرأة أى شىء على الإطلاق، لكن ليس لأنها لا تفهم ما تريد، بل على العكس تمامًا، ما تُريده هو رجل سيُجبرها على الإجابة بنعم.

الإلهام

أى امرأة مُستعدة وتُريد أن تصبح أكثر المعجبات بحبيبها، لذلك يحق لها أن يبادلها حبيبها نفس الشعور، فمهما فعلت المرأة من المهم إظهار اهتمام صادق بحياتها.. فهما كانت أهدافها وأحلامها، سوف تتضاعف فرصها فى تحقيق هذا إذا أخذت قاعدة تكرار عبارة واحدة معها «أنا أؤمن بك».

الوقار

مهما كانت المرأة لا تُحب الأشياء الباهظة، فهدية صغيرة ولكنها مدروسة ستجعل قلبها ينبض بشكل أسرع، ومُجرد الاهتمام بأحاديثها ورغباتها، يجعلك قادرًا على ذلك كل فترة وبإتقان.

حس الفُكاهة

العلماء أثبتوا أن الضحك هو أحد أقوى العوامل لتوطيد العلاقة العاطفية، و المُنشطات الجنسية الطبيعية أيضًا، ولكن تذكر أن هناك أشياء لا ينبغى المزح فيها، مثل فستانها أو تسريحة شعرها أو عائلتها.

الاهتمام

هناك فرقٌ شاسعٌ بين المُلاحقة التى تجعل المرأة تشعر بالملل، والأسئلة البسيطة والصَّادقة التى تؤكد لها أنك تهتم بها، مثل أن تسأل كيف كان يومها، وكيف تشعر، وماذا تريد، وما الذى تفكر فيه، فتحتاج النساء إلى أسئلة عامة وستخبرك هى بالتفاصيل.

الإيجابية

يزعم علماء النفس أن الرجل والمرأة كزوجين يُشبهان سفينتين متصلتين، فإذا تمت تعبئة أحدهم بالإيجابية، فسيحدث نفس الشىء للآخر، فإن المزاج الجيد المستقر هو أحد أفضل الهدايا التى يُمكن أن يعطيها الرجل للمرأة، فقط ابتسم أكثر وشارك العواطف الإيجابية معها، وسترى النتيجة.

الدعم

فى بعض الأحيان يكون لدينا يوم صعب، ونريد أن نتخلى عن كل شىء، ونبقى فى المنزل أو السرير وندفن وجهنا فى الوسادة، ونصرخ طوال اليوم، ومع ذلك يقول العلم إن النساء أكثر عاطفية بكثير من حيث الطبيعة ويعشن الحزن، أو الكآبة، أو الاكتئاب أكثر من الرجال، وهذا هو السبب فى أنهن يردن شخصًا ما فى مثل هذه اللحظات يمكن أن يكون كتفًا للبكاء عليه، ويعد بأن كل شىء سيكون على ما يُرام، ويُقدم الدعم فقط وليس الحلول.

الصراحة

إذا كنت ترغب فى قضاء أمسية مع أصدقائك وليس معها، أخبرها بذلك صراحةً، فأى امرأة لديها القدرة على التفريق ما بين الصدق والكذب.

الاحترام

إذا كنت لاتزال تُفكر فى النساء كالنصف الضعيف للبشرية، فأنت لا تعرف شيئًا عنهن، فتعرف المرأة قيمتها الخاصة وتتوقع أن تُبادلها ذلك، فلا تنس أن تكرر فى كثير من الأحيان مدى تقديرك لها، وما تعنيه لك حقًّا.

السبب الرئيسى

لا يهم ما يبدو عليه مظهرك أو نوع السيارة التى تقودها، ولكن السبب الرئيسى فى أن تنال إعجاب المرأة هو كيف تؤثر فيها.