5 أبراج سوف تتغير حياة أصحابها فى 2019 

تحمل بداية كل عام جديد يأتى علينا آمالاً كبيرة بتحقيق الكثير من الأحلام والطموحات التى نتمناها، وكثيرًا ما يُغيِّر عامٌ ما حياة إنسان ويُبدِّلها.. وأن يمر على آخرين غيرهم دون أدنى تغيير.. ولكن، هل تعلم أن هذا التغيير من عدمه قد يكون مُرتبطًا بشكل كبير بالأبراج، تُقدِّم «7 أيام» فى هذا التقرير 5 أبراج ستتغير وتتبدَّل حياة مواليدها بشكل كبير خلال عام 2019.

 1- برج الثور

على خلاف ما اعتاد مواليد برج الثور، المعروفون بحبهم للحياة الروتينية، سيتبدل الحال بالنسبة لهم بنسبة مائة بالمائة خلال عام 2019، والذى سيشهد تغيرًا جذريًّا بالنسبة لهم، يكشف الكثير من جوانب الشخصية الخفية عنهم.. مواليد هذا البرج سيبدون الكثير من الشَّغف والثقة بالنفس، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالحب.

بخلاف ذلك ستكون هناك تحوُّلات كبيرة على المستوى المادى والمهنى لمواليد برج الثور، فما سيقوم به أحدهم من عمل جدِّى ستتم مكافأته بشكل جيد جدًّا،كما أن العلاقات ستكون أفضل على المستوى العاطفى والمهنى.

توقعات 2019 لعناصر الأبراج الأربعة

2- برج الأسد

عام 2019 بالنسبة لمواليد برج الأسد سيكون عامًا حاسمًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهو عام التَّفهم واليقين بالنسبة لهم، وسيتمكنون من اتِّخاذ خطوات إيجابية من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وبالتأكيد لن يكون كل هذا سهلاً خلال هذا العام، وعلى مولود برج الأسد تقبُّل ما سيحدث خلال هذا العام، والتأقلم معه، علمًا بأنه سيكون شيئًا جيدًا، وستمر الأشهر الأولى من عام 2019 على مواليد برج الأسد فى التركيز على العلاقات الاجتماعية والصداقات، ولكن ستكون هناك مفاجأة فى الانتظار.

وفى الأشهر الأخيرة من العام، سيجنى مواليد برج الأسد حصاد ما واجهوه من صعوبات خلال العام الجديد، ودفعات معنوية للمُضى أكثر إلى الأمام.

 3- برج العذراء

2019 عام الحظ السعيد، والتغيير الكبير لمواليد برج العذراء، وسيكون عامًا إيجابيًّا على مُختلف الأصعدة، حيث سيتمكن مولود هذا البرج من الخروج من عالمه الخاص وما يعتريه من مخاوف وحذر والانطلاق ليتولى زمام الأمور فى حياته ويتمكن من توجيهها إلى بر الأمان بشكل جيد، ويحمل العام الجديد لمواليد هذا البرج الكثير من الأشياء الجيدة على المستوى الشخصى والمهنى والمادى، كما يحمل أخبارًا جيدة بالنسبة للمستوى العاطفى والتى ستكون فى أفضل مراحلها، كل ما عليك فقط هو التعامل مع الأشياء المحيطة بإيجابية.

4- برج الجدى

سيكون 2019 عامًا إيجابيًّا بشكل كبير لمواليد برج الجدى، والمعروف عنهم أنهم لا يوجد شىء يُخيفهم، وأنهم لا يُقهرون، ومع العام الجديد سيجدون أنفسهم فى مواقع كانوا لا يفكرون أبدًا فى مجرد الدخول إليها واقتحامها، وهذا شىء جيد بالنسبة لهم، لأنهم سيخرجون من عالمهم الضيق إلى عالم أوسع يحققون فيه أحلامهم.

لن يُعيق مواليد برج الجدى شىء عن البوح بما يعتريهم من مشاعر عاطفية خلال العام الجديد، كما أنهم سيبدأون التفكير جديًا فى كل حياتهم فى محاولة لإصلاح مسارها.

5- برج الحوت

2019 عام تحقيق الأحلام بالنسبة لمواليد برج الحوت، والذين سيضعون مخاوفهم جانبًا ويسيرون من أجل تحقيق الأحلام التى لطالموا أجَّلوها، كما أنهم سيستغنون أخيرًا عن أشخاص طالما حاولوا استغلالهم.. شخصية الحوت عام 2019 ستكون جديدة تمامًا وأكثر قوة، لا يهابون شيئًا، وسيُعرضهم ذلك لخوض الكثير من التجارب الحياتية لأول مرة ما يُكسبهم قوةً ومناعةً.

توقعات الأبراج فى عام 2019 على الصعيد العاطفى