5 أبراج «لازم يتعملها حساب»

 وفقًا للملامح الأساسية للشخصية التى تكشفها لنا الأبراج، فلكلِّ شخصية عيوب ومميزات؛ فمنها مَنْ يسهل فهمها والتَّعامل معها، ومنها مَنْ يجب الحرص جيدًا أثناء معاملتها لأنها تحتاج إلى معاملة خاصة بأسلوب مختلف عن غيرها وإلا فستخسرها بالتأكيد، وبدورنا سنخبرك ما هى الأبراج التى عليك أن تحسب حسابها جيدًا قبل أن تفكر فى الاقتراب من منطقتها المحظورة حتى لا تندم.

الحمل

برج الحمل فى لحظات غضبه عادة ما يكون عصبيًّا ومتهورًا، ولا يتصرف بحكمة أو أيستند إلى العقل فى ردود فعله، فضلاً عن اندفاعه وتسرُّعه اللذين يجعلان التَّنبؤ بما قد يفعله أو يقوله مهمة فى منتهى الصعوبة، ولهذا فعليك أن تحسب حساب غضبه جيدًا قبل أن تفكر فى مضايقته أو إزعاجه حتى لا تتفاجأ بردة فعله.

الأسد

واحدة من أبرز صفات الأسد هى كونه شخصية قيادية، لا يقبل بأن يفرض أحد سيطرته عليه أو يتحكم فى تصرُّفاته أو حتى يحاسبه على ردود فعله، ولهذا فإذا كنت ترغب فى التَّقرُّب منه فعليك أن تحذر جيدًا من الاقتراب من تلك المنطقة؛ لأنه لن يتنازل أبدًا عن كونه المسيطر، وإذا حاولت أن تجبره على أحد الأوضاع الأخرى فسيخرجك من حياته بمنتهى البساطة.

العذراء

يُعتبر العذراء واحدًا من أكثر الأبراج ذكاء، وعلى الرغم ممَّا يبدو عليه من طيبة وحنان فإنك بمجرد أن تفكر فى إيذائه أو مضايقته سيفاجئك بردة فعل غير متوقعة إطلاقًا، فهو لا يسامح فى حقه أو يتنازل عنه، بل يعرف جيدًا كيف يجعلك تندم على أفعالك، وينتقم منك أشد انتقام، فالعذراء لديه عدد كبير من الأقنعة، وأنت الوحيد الذى تُحدد بأىِّ قناع سيعاملك.

العقرب

أما العقرب فهو بطبيعته شخصية شكاكة، ولا يصدق ما يراه أو يسمعه، بل يسعى إلى اكتشاف الحقيقة بطريقته الخاصة وأسلوبه المخابراتى، ولهذا فعليك أن تراجع نفسك كثيرًا قبل أن تفكر فى أن تخدعه أو تكذب عليه لأنه حتمًا سيكتشف الحقيقة، وحينها سيبدأ فى محاسبتك على أفعالك ويعاقبك أشد عقاب.

القوس

القوس من الشَّخصيات التى تعشق الانطلاق والحرية، وتكره التقييد والروتين والالتزام، ولهذا فإذا دخلت معه فى علاقة فعليك أن تعامله بحذر ولا تحاول أن تسلبه حريته أو تشعره بأنه مُراقب أو تحت ضغط، لأنك ستجده يهرب بعيدًا عنك تمامًا، ويُنهى علاقته بك على الفور دون تردد أو تفكير.