الجوزاء والقوس يتصدران القائمة 5 أبراج لا تكتفى بـ«كراش» واحد

بالنسبة لبعض الأشخاص، «الكراش» ما هو إلا مرحلة يمرون بها ما قبل الارتباط، وهى المرحلة التى يسمونها مرحلة «التظبيط»، والتى يكون خلالها «الكراش» هو الهدف المُراد الوصول إليه، أمَّا البعض الآخر فلا يعترفون بفكرة أن عليهم الاكتفاء بـ«كراش» واحد، ويرون أنه يجب جمع أكبر عدد من «الكراشات» حتى يتمكنوا من الاختيار على أوسع نطاق، وآخرون يعتبرونها أداة للتسلية وتمضية الوقت، وغيرهم تمنعهم طبيعتهم وشخصيتهم من إحراج «الكراشات».. فدعونا الآن نتعرف على الـ5 أبراج التى لا يكتفى أصحابها بـ«كراش» واحد، والأسباب المختلفة لكل واحد منهم.

1- الجوزاء

الجوزاء من الأبراج التى تكره الروتين والملل، وتعشق التجديد والتغيير، وتُحب المغامرة، وترى أنه كونها تقوم بمغازلة أكثر من شخص فى نفس الوقت، فهذا يسمح لها بأن تتعرف أكثر على الشخصيات المُختلفة عن قرب، وتستكشف طباعهم وردود فعلهم، وهى منتهى المتعة بالنسبة لمواليد هذا البرج، فضلاً عن كونهم يمرون بالكثير من الأوقات التى لا يعرفون خلالها ما يريدونه من الأساس، فيظلون يتنقلون من شخص لآخر لعلهم يعرفون من الأنسب لهم.

2- القوس

مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التى تعشق الحرية ولا تحب التقييد، كما أنهم يمتلئون بالطاقة والحيوية والتفاؤل والإقبال على الحياة. ولهذا، فإن مواليد هذا البرج يكرهون الارتباط ويعتبرونه كالسجن الذى يسلبهم حريتهم، ويفضلون التنقل بين البساتين كالفراشات بحثًا عن ورود جديدة، ولا يمكن لشىء أن يوقفهم أو يُقيد حريتهم. ولهذا، فهو واحدٌ من أكثر الأبراج المعروف عنها أنها لا تكتفى بـ«كراش» واحد.

3- الحمل

الحمل من الشخصيات التى تتمتع بقدر عالٍ من الثقة بالنفس، ما يُشعره بأن الجميع يرغبون فى القرب منه، ولأنه لا يفضل أن يُحرج أحدًا أو يجرح مشاعره، فهو لا يحاول صدَّهم أو تخييب آمالهم، ويُعطيهم جميعًا تلك الفرصة العظيمة، ويستمتع بكونه محاطًا بعدد كبير من المُعجبين، فضلاً عن حبِّه للمغامرة الذى يدفعه للدخول فى أكثر من علاقة بهدف البحث عن المُتعة والتشويق.

4- الميزان

مواليد برج الميزان شخصيات اجتماعية ومحبوبة، يعرفون كيفية التعامل مع الجميع بطريقة لطيفة، بالإضافة إلى قدرتهم على التعامل بمُنتهى الذُّوق مع كل من يعرفهم، فهم لا يقبلون على إحراج أحد أيًّا كان، الأمر الذى يجعل كل من يتعامل معه يعتقد وكأنه مميز عن غيره، وأنه يعامل معاملة خاصة ومختلفة، وهو ما جعل الميزان يبدو وكأنه يُغازل الجميع ويجمع المعجبين ليستمتع بوجودهم حوله ويستمد منهم ثقته بنفسه، ولهذا دخل الميزان ضمن قائمة الأبراج التى لا تكتفى بـ«كراش» واحد.

5- الدلو

وأخيرًا، يأتى برج الدلو ليختتم القائمة، فعلى الرغم من أنه واحدٌ من الشخصيات التى تكره الخيانة، فإن هذا لا يمنعه من اللهو قليلاً ومداعبة الآخرين بكلمات الحب والمغازلة، والتعبير عن إعجابه بكل ما يراه جميلاً -شكلاً أو موضوعًا- فى كل من يتعامل معه من الجنس الآخر، ولا يكتفى بـ«كراش» واحد، فهو يحب التنوُّع، ويمشى بمبدأ «الطيور على أشكالها تقع».