«Chanel» تعرض مجموعة ربيع وصيف 2019 على البحر

كعادته، يفاجئنا كارل لاجرفيلد كل موسم بشىءٍ أغرب من الخيال، خارج عن المألوف والتَّوقعات، لقد فعلتها «Chanel». فى هذه المرَّة على شاطئ البحر تُعرض المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2019، فقد قام عملاق الموضة Karl Lagerfeld ببناء شاطئ فى قلب القصر الكبير Grand Palais، ووضع ضيوفه على الرِّمال وعارضاته فى الماء، اللاتى ظهرن حافيات الأقدام لعرض مجموعة ربيع-صيف 2019، ولم يكتفِ بإحضار بعض حبَّات الرمال، فقد رأينا ذلك سابقًا، بل البحر نفسه بأمواجه وأغنيته، بسمائه الزرقاء، ورماله وأكواخ جنته.. مشهد أكثر حقيقية من الواقع.

لفت عرض أزياء «Chanel» للملابس الجاهزة لربيع-صيف 2019 الأنظار، وأصبح الحديث الأساسى فى كل الحوارات حول الأزياء والموضة منذ استلام الدعوة، فقد رسم على الدعوة شمسيَّة بخطوط بسيطة باللونين الأحمر والأبيض، فتخيَّلنا نجومًا، شاطئًا، الصَّدف وأغنيَّة النورس، لكن لم نتخيَّل إطلاقًا ولو للحظة أن هذا الحلم قد يتحقق!

لقد أذهلتنا القوى السِّحريَّة لبيت الأزياء وفريق العمل الذى وراءه.. فـ«كارل لاجرفيلد» جعل عارضات أزياء «Chanel» يعرضن التصميمات وهن يمشين على رمال البحر على إيقاع الأمواج تحت القبة الزُّجاجية للقصر الكبير فى قلب العاصمة باريس، وتحت أنظار عمال الإنقاذ بكراسيهم المُرتفعة، والضيوف يجلسون فى مواجهة الشاطئ على الكراسى الخشبيَّة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.